للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

رواية Haruhi الجديدة تحصل على طبعة ثانية بعد يومين من إصدارها

تم بيع طبعة رواية “The Intuition of Haruhi Suzumiya” بسرعة كبيرة لدرجة أنه تم الإعلان عن إعادة طبعها بعد يومين فقط من إصدار الرواية في اليابان في 25 نوفمبر. وهذه الرواية هي أحدث عمل في سلسلة روايات “The Melancholy of Haruhi Suzumiya” للمؤلف “Nagaru Tanigawa” ومن رسم الفنان “Noizi Ito”  و كشف الحساب الرسمي للسلسلة على تويتر في 27 نوفمبر أنه تقرر “إعادة طبع طارئ” للرواية الجديدة بسبب المبيعات التي فاقت التوقعات وشكر الموظفون القراء على استقبالها الحار.

 

وأشار حساب التويتر أيضاً إلى أن النسخة التي أعيد طباعتها لن تكون بغلاف قابل للانعكاس مثل الإصدار الأول، وأن القراء الذين يفضلون الحصول على غلاف قابل للانعكاس عليهم شراء أحد نسخ الإصدار الأول المتبقية في أقرب وقت ممكن. وتعتبر رواية “The Intuition of Haruhi Suzumiya” أول دفعة جديدة في سلسلة روايات “Haruhi Suzumiya” منذ أكثر من تسع سنوات. ويجمع الكتاب ثلاث قصص. وهي :

 

  1. “Nana Fushigi Overtime” (Seven Wonders Overtime)
    قصة قصيرة والتي ظهرت لأول مرة في مجلة “The Sneaker Legend” لمرة واحدة في “Kadokawa” في عام 2018.
  2.  “Atezuppo Numbers” (Guesswork Numbers)
    وهي القصة القصيرة التي ظهرت في الكتاب الفني للرسام “Noizi Ito” والتي نشرتها “Kadokawa” عام 2013
  3.  وقصة جديدة تحت عنوان “Tsuruya-san no Chōsen” (Tsuruya’s Challenge).
    و ستتكون الرواية الكاملة من أكثر من 250 صفحة.

 

 

 

وقد أصدرت “Yen Press” النسخة الإنجليزية من الرواية رقمياً في 25 نوفمبر، وهو نفس يوم الإصدار الياباني. كما أعلنت أنها ستصدر الرواية مطبوعة في يونيو 2021.

المصدر

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجزء الأول من الموسم الثالث لأنمي IDOLiSH7 سيبث في 2021 بنفس طاقم العمل

أعلن حدث الذكرى السنوية الخامسة لـ “IDOLiSH7” وهو حدث “Beginning Next” يوم الأحد أن الموسم ...