للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

فيلم (قاتل الشياطين: قطار موجين) يحصد جائزة Hochi Film للرسوم المتحركة

كشفت صحيفة “Hochi Shimbun” يوم الأربعاء أن فيلم الأنمي قاتل الشياطين “Demon Slayer – Kimetsu no Yaiba – The Movie: Mugen Train”.

 

قد فاز بفئة الرسوم المتحركة في جوائز “Hochi Film” الخامسة والأربعين. و تشمل الأفلام الأخرى (بما في ذلك أفلام الرسوم المتحركة غير اليابانية) المرشحة في هذه الفئة الأفلام التالية:

  •  ON-GAKU: Our Sound
  • Doraemon the Movie: Nobita’s New Dinosaur
  • Onward
  • Marona’s Fantastic Tale
  • Violet Evergarden: The Movie
  • Omoi و Omoware و Furi و Furare 
  • The Addams Family
  • Missing Link
  • Stand By Me Doraemon 2

وتم بيع 20،532،177 تذكرة لفيلم (قاتل الشياطين: قطار موجين) ليحصل على 27،512،483،050 ين ياباني (ما يعادل 265 مليون دولار أمريكي) في 45 يوماً ابتداءاً من 29 نوفمبر. وقد حقق الفيلم الآن أكثر من فيلم التايتانيك للمخرج جيمس كاميرون (26.2 مليار ين) ليصبح ثاني أعلى فيلم ربحاً على الإطلاق في اليابان. ويعتبر فيلم “Spirited Away” (30.8 مليار ين) هو الوحيد الذي يتربع على العرش فوقه الآن. وتخطى فيلم “Mugen Train” فيلم “Legend of Deification” الصيني باعتباره أعلى فيلم أنمي في جميع أنحاء العالم في عام 2020، وقد حل مكان “Dolittle” باعتباره الفيلم رقم 6 في جميع أنحاء العالم في عام 2020.

 

 

وتم عرض فيلم (قاتل الشياطين: قطار موغين) في 38 مسرح يبث بخدمة IMAX في اليابان في 16أكتوبر. وحظي الفيلم بأعلى افتتاحية في عطلة نهاية الأسبوع على مستوى العالم في الفترة من 16 إلى 18 أكتوبر. وتم بيع 930 424 3 تذكرة للفيلم ليكسب 4،623،117،450 ين ياباني (أي حوالي 43.85 مليون دولار أمريكي) في اليابان في الأيام الثلاثة الأولى من عرض الفيلم. وتم بيع 910،507 تذكرة وكسب أكثر من 1،268،724،700 ين (حوالي 12.03 مليون دولار من أمريكي) فقط في يوم الافتتاح. مما يجعله أعلى يوم افتتاح في اليابان على الإطلاق.

 

 

وقد عاد أعضاء فريق العمل الرئيسي من الأنمي التلفزيوني للفيلم. وتتولى “TOHO” و “Aniplex” توزيع الفيلم في اليابان. و ستعرض كلاً من “Funimation” و” Aniplex of America” الفيلم في دور العرض بأمريكا الشمالية في أوائل عام 2021.

المصدر

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

المانجاكا كابوتو كوداي يعيد إنتاج مانجا Shinigami-sama ni Saigo no Onegai o للمؤلف ميكوتو ياماغوتشي

نشر عدد فبراير من مجلة “Gangan Joker” التي تصدرها “Square Enix” يوم الجمعة الفصل الأخير ...