للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

رسمة دعائية من أكيو وتانابي تجمع بين سلسلتي Higurashi و Grisaia

رسمة دعائية للتعاون المشترك بين سلسلتي Grisaia: Phantom Trigger و Higurashi: When They Cry بمناسبة إصدار فيلم Grisaia: Phantom Trigger the Animation Stargazer. قام برسمها مصمم شخصيات السلسلتين “أكيو واتانابي”، والذي صمم شخصيات سلسلة مونوغاتاري أيضاً. الشخصيتان الظاهرتان في الرسمة هما “توكا شيشيغايا” و “رينا ريوغو”، الشخصيتان الرئيسيتان لكلي السلسلتين، لكنهما تبادلا أزياءهما.

 

Grisaia: Phantom Trigger the Animation Stargazer هو فيلمٌ مكمل لأنيمي Grisaia: Phantom Trigger، والذي يقتبس لعبةً من الاسم ذاته، وسيعرض في 27 نوفمبر. أطلقت حملةٌ لتمويل تكلفة الفيلم في يوليو السنة الماضية، ووصلت هدفها البالغ 10 ملايين ين (92 ألف دولار تقريباً) في خلال 24 ساعة من بدايتها. الفيلم يروي قصة الفصل الثالث من سلسلة ألعاب Grisaia: Phantom Trigger.

 

أما بالنسبة لـ”Higurashi: When They Cry” فبدأ عرض النسخة الجديدة من الأنيمي في أوكتوبر الماضي، والذي يعد اقتباساً جديداً للّعبة الشهيرة التي تحمل ذات الاسم.

 

 

المصدر

عن Alex Swak

سوري لكن قضيت معظم حياتي في السعودية، مهتم بالثقافة اليابانية بشكل عام و الأنمي و المانجا على وجه الخصوص. مونوغاتاري/ناروتو فان. مدونتي الخاصة.