للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

إزاحة الستار عن تمثال Gundam المتحرك بالحجم الكبير لوسائل الإعلام في يوكوهاما

تم الكشف لوسائل الإعلام يوم الاثنين في يوكوهاما عن تمثال متحرك بحجم 18 متراً ل”Gundam” مستنداً إلى الروبوت العملاق الذي ظهر في سلسلة الأنمي للخيال العلمي، وذلك قبل افتتاح مجمع مصنع جاندام في يوكوهاما الشهر المقبل. سيفتتح موقع الجذب الثقافي، حيث تم بناء التمثال الجديد الذي يحتوي على أكثر من 20 قطعة متحركة، في 19 ديسمبر، بعد الذكرى الأربعين لإذاعة المسلسل التلفزيوني “Mobile Suit Gundam” في العام الماضي.

 

 

يستطيع الزوار الصعود إلى أسطح المراقبة بارتفاع من 15 متراً وحتى 18 متراً في برج “Gundam-Dock” على رصيف المرفأ للحصول على مناظر عن قرب بينما يتخذ التمثال وضعية مختلفة كل نصف ساعة وسيضيء في المساء، وفقاً لمشغل المجمع “Evolving G Corp”

 

وفي مرفق معرض “Gundam-Lab” الموجود في الموقع، تم تركيب قبة واقع افتراضي لمحاكاة وجودها داخل حجرة القيادة للبزة المتنقلة التي تبلغ حمولتها 25 طناً. وكان من المقرر سابقاً افتتاح مصنع “Gundam” في يوكوهاما في أكتوبر، لكن تم تأجيله بسبب جائحة فيروس كورونا. حيث سيكون افتتاح الموقع في 31 مارس 2022.

 

 

وسيكون رسوم الدخول 1،650 ين للزوار الذين تبلغ أعمارهم 13 عاماً أو أكبر و 1،100 ين للزوار من 7 وحتى 12 عاماً، ومجاناً للأطفال الذين يبلغون 6 أعوام أو أقل إذا كانوا برفقة شخص كبير مدفوع الرسم. وسيكلف دخول طوابق المراقبة 3300 ين إضافي لكل ضيف.

 

المصدر

عن Erwen

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عملاقة البث Netflix تطلب مسلسل أنمي عن الروبوتات الآلية بعلامة BotBots التجارية

طلبت “Netflix” سلسلة رسوم متحركة من 20 حلقة. وهو أنمي “Transformers: BotBots Toy line” من ...