للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

فيلم Digimon Adventure: Last Evolution Kizuna يحقق ارباح في الصين من 7 إلى 10 أضعاف أرباح اليابان

حقق فيلم الأنمي “The Digimon Adventure: Last Evolution Kizuna” أرباحاً تقدر ب 124.40 مليون يوان صيني (حوالي 1.96 مليار ين ياباني أو ما يعادل 18.97 مليون دولار أمريكي) بعد أربعة أسابيع من عرضه على شباك التذاكر الصيني كأعلى فيلم ياباني هذا العام في الصين. ويبلغ إجمالي شباك التذاكر الصيني للفيلم حوالي سبعة إلى عشرة أضعاف إجمالي شباك التذاكر الياباني البالغ 200-300 مليون ين (2-3 مليون دولار أمريكي). وتصدر الفيلم بفارق أرباح 48.55 مليون يوان (حوالي 768 مليون ين أو 7.4 مليون دولار أمريكي) عن أرباح فيلم Violet Evergarden I: Eternity and the Auto Memory Doll الذي افتتح في الصين في يناير.

 

وكان الفيلم قد افتتح في الصين في 30 أكتوبر، وتم بيع 2.45 مليون تذكرة بأرباح تعادل 1.2 مليار ين (حوالي 11.42 مليون دولار أمريكي) بعد خمسة أيام من عرضه على شباك التذاكر في الصين. وكانت “Fathom Events”وكذلك “Toei Animation” قد خططوا لعرض الفيلم بالترجمة الإنجليزية في مسارح مختارة في الولايات المتحدة في 25 مارس، لكن تم تأجيل العرض بسبب مخاوف تتعلق بالصحة والسلامة بعد انتشار وباء كورونا.

 

 

وقد خططت شركة “Shout! Factory” في البداية لإطلاق حزمة أقراص فيديو رقمية DVD و Blu-ray Disc في 7 يوليو، ولكن أخرتها بسبب تأخير الإنتاج. وأصدرت “Toei Animation” الفيلم رقمياً على “iTunes” و “Microsoft”و كذلك على “Sony PlayStation Network” في 29 سبتمبر. وقامت Shout!Factory بعد ذلك بشحن الأنمي على حزمة كومبو DVD و Blu-ray Disc في 6 أكتوبر. و يتضمن كلا الإصدارين ترجمة ودبلجة للّغة الإنجليزية.

 

تصف Shout!Factory الفيلم كما يلي :

تاي الآن طالب جامعي يعيش بمفرده ويعمل بجد في المدرسة ويعمل كل يوم ، لكن مستقبله لم يحسم بعد. ففي هذه الأثناء، يواصل (مات) والآخرون العمل على حوادث وأنشطة لعبة “Digimon” التي تساعد الأشخاص مع شريك ال “Digimon”. ثم تحدث ظاهرة غير مسبوقة ويكتشف “DigiDestined” أنه عندما تكبر، تقترب علاقتك بشريكك من “Digimon” من نهايتها. وعندما يتم تنشيط العد التنازلي على “Digivice”، فإنهم يدركون أنه كلما قاتلت أكثر مع شريكك من ال”Digimon” ، زادت سرعة فسخ رباطهم. هل ستقاتل من أجل الآخرين وتفقد شريكك؟ إن انتهاء وقت الاختيار والقرار يقترب بسرعة. هناك وقت قصير قبل أن يصبح “الأطفال المختارون” كبار. هذه هي المغامرة الأخيرة لـ “Tai” و “Agumon”.

 

 

  • يقوم توموهيسا تاجوتشي ” four-part Persona 3 the Movie film series, Kino’s Journey – The Beautiful World, Twin Star Exorcists” بإخراج
  • الفيلم في شركة “Yumeta”.
  • كتب السيناريو أكاتسوكي ياماتويا “Digimon Adventure ، Digimon Frontier ، Digimon: Data Squad”
  • مدير الرسوم المتحركة الرئيسي Seiji Tachikawa ( Kino – The Beautiful World ، Blue Spring Ride).
  • ينتج العمل “Toei Animation”

 

قام هيرومي سيكي (المنتج الأساسي لشركة Toei Animation لمشاريع Digimon الأنمي) بالإشراف على مشروع الفيلم الجديد. كما عاد كاتسويوشي ناكاتسورو مصمم شخصيات أنمي Digimon كمصمم شخصيات في مشروع الفيلم الجديد. وقد صمم كينجي واتانابي وحوش Digimon للمشروع الجديد، كما صممها في مشاريع ديجيمون السابقة.

 

  • الأغنية الافتتاحية للفيلم هي “Butter-Fly” من أداء المغني الراحل “Kouji Wada” وهي لأول أنمي “Digimon Adventure”. يستخدم الفيلم نسخة 1999 الأصلية من الأغنية بدون ترتيب جديد.
  • وساهم اثنان من المغنين المخضرمين في “Digimon”
  • وهما Ayumi Miyazaki و AiM (Ai Maeda)، بإدراج أغنية جديدة وأغنية نهاية جديدة، على التوالي. وقد قام هارومي فووكي ” ملحن أغاني Birthday Wonderland, Forest of Piano, Miss Hokusai” بتأليف الموسيقى التصويرية.

 

 

المصدر

عن Erwen

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عملاقة البث Netflix تطلب مسلسل أنمي عن الروبوتات الآلية بعلامة BotBots التجارية

طلبت “Netflix” سلسلة رسوم متحركة من 20 حلقة. وهو أنمي “Transformers: BotBots Toy line” من ...