للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

“Tatsuya Matsuki” كاتب مانجا act-age يعترف بتهمة الأفعال اللاأخلاقية أمام المحكمة

يواجه المتهم حكماً 18 شهرا في السجن، لكنه يطالب بعقوبة مع وقف التنفيذ. في جلسة استماع أمام محكمة الجزاء في طوكيو يوم الثلاثاء، اعترف كاتب مانجا “act-age ” المانجاكا تاتسويا ماتسوكي بتهمة ارتكاب فعل غير لائق مع طالبة في المدرسة الإعدادية. وتسعى النيابة إلى الحكم بالسجن لمدة عام وستة أشهر، لكن الدفاع يطالب بعقوبة مع وقف التنفيذ، بحجة أن المتهم تلقى عقوبة في المجتمع مثل إلغاء سلسلة المانجا الخاصة به.

 

وإذا تمت الموافقة على طلب محامي الدفاع، فإن المتهم لن يقضي عقوبة السجن، شريطة أن يظهر سلوك جيد خلال فترة الإيقاف. ومن المقرر أن يصدر الحكم في 23 ديسمبر. وقال المتهم في المحكمة أنه كان لديه كثير من المخاوف و القلق، ولكن لا يمكنه أن يتحدث عنها وقد أصبح يائس. وأضاف أن لديه عقدة مع النساء، وقد تصرف بها على نحو غريب. وأضاف أيضاً أنه لا يوجد وسيلة للاعتذار عما بدر منه تجاه الضحية.

 

وتم اتهام ماتسوكي بتهمة واحدة من أصل تهمتين غير لائقتين زُعم أنه ارتكبهما في 18 يونيو. ولم يوجه مكتب المدعي العام اتهاماً لماتسوكي في الحادثة الأولى، التي ورد أنها وقعت في 18 يونيو حوالي الساعة 8:00 مساءً. (ساعة قبل الحادثة الثانية). وأفادت NHK في 8 أغسطس بأن ماتسوكي اعتُقل للاشتباه في ارتكابه فعلاً منافياً للأخلاق مع طالبة في مدرسة متوسطة. ووفقاً لما ذكرته للشرطة، فقد كانت الفتاة تسير في جناح ناكانو في طوكيو في 18 يونيه حوالي الساعة الثامنة مساءً عندما اقترب المشتبه به من الفتاة من الخلف بينما كان راكباً على دراجة ولمسها على صدرها بطريقة غير لائقة ولاذ المشتبه به بالفرار. ثم ذهبت الفتاة إلى الشرطة، التي حلّلت لقطات كاميرات المراقبة. واكتشفت الشرطة، من خلال اللقطات، أن حادثاً مماثلاً وقع بعد ساعة تقريبا على طريق ناكانو القريبة مع طالبة أخرى في مدرسة إعدادية، وتم الاشتباه بشخص يشبه ماتسوكي.

 

 

وبحسب ما ورد فقد قال ماتسوكي للشرطة “لا يوجد بشكل عام شيء غير صحيح ” في اتهاماتهم. وأعلن محررو مجلة “Weekly Shonen Jump” التابعة لـ “Shueisha” في 10 أغسطس عن إلغاء سلسلة المانجا. وأن الجزء الذي ظهر في العددين 36 و 37 معاً لهذا العام، والذي تم شحنه في 11 أغسطس، هو الجزء الأخير. وتوقفت “Shueisha” أيضاً عن بيع وتوزيع مجلدات المانجا المادية والرقمية. وقدمت “Usazaki” لاحقا تعليقا موسعا الشهر الماضي بشأن الاعتقال ومصير المانجا.

 

 

وقد أعلنت خدمة “MANGA Plus” التابعة لـ “Shueisha” في 8 أغسطس أنها لن تنشر الجزء الأخير على منصتها. كما أعلنت “Viz Media” في 10 أغسطس أنها لن تنشر الجزء الأخير من المانجا على خدمة “Shonen Jump” باللغة الإنكليزية. و بالإضافة إلى ذلك، قامت “Viz Media” بإزالة قائمتها الخاصة بكتب المجلدات المجمعة الأخرى من المانجا، بالإضافة إلى ملاحظة بأنها ستضيف الأجزاء من 26 إلى 45 من المانجا بعد ترجمتها.

 

وكذلك ألغت “Hori Pro” العرض المسرحي القادم المقتبس من لمانجا. وكان ماتسوكي وأوسازاكي قد أطلقا مانجا act-age في مجلة Weekly Shonen Jump في يناير 2018. وتم ترشيح المانجا لجوائز “Kodansha “السنوية الثالثة والأربعين للمانجا العام الماضي.

المصدر

عن Erwen

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نتفليكس تكشف عن عرض موسم جديد وحصري من مسلسل الأنيميشن السعودي “محافظة مسامير”

في إطار الشراكة بين نتفليكس واستوديو الرسوم المتحركة السعودي ميركوت، أعلنت نتفليكس، المنصة الرائدة عالمياً ...