للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

مانجا الرومانس المدرسية Horimiya تحصل على فيلم حركة حية ومسلسل تلفزيوني

أعلنت MBS يوم الاثنين، أنها ستنتج فيلم حي مسلسل تلفزيوني حي مستوحيان من مانغا “Horimiya” للمانجاكا دايسككي هاغيوارا. حيث سيفتتح الفيلم في 5 فبراير بمشاركة محدودة مدتها أسبوع واحد، بينما سيتم عرض المسلسل المكون من سبع حلقات على قناتي MBS و TBS في 16 فبراير. وستعرض “Hori Pro” للإنتاج كلا العملين بنفس الممثلين، وسيؤدي كل من “Ōji Suzuka” و “Sayu Kubota” أدوار شخصية “Miyamura” و شخصية “Hori” على التوالي.

 

 

يجمع الفيلم محتوى الحلقات التلفزيونية الثلاث الأولى بمشاهده الحصرية. تقوم هانا ماتسوموتو بإخراج كلاً من الفيلم والمسلسل، حيث يقوم (مامورو يوشينو) بإخراج الحلقتين الخامسة والسادسة من المسلسل. ويقوم (يوشيفومي ساكاي) التابع ل “Europe Kikaku” بكتابة نصوص كل من العملين، كما يقوم زملاؤه من أعضاء Europe Kikaku وهم “Gōta Ishida” و “Tomohiro Ōtoshi” بكتابة النصوص للمسلسل التلفزيوني.

 

تلهم هذه المانجا أيضاً أنمي تلفزيوني سيعرض في 9 يناير. و تنشر “Yen Press” المانجا باللغة الإنجليزية، وتصف القصة على النحو التالي :للوهلة الأولى، تبدو “Hori-san” المشهورة جداً كفتاة ثانوية تافهة، لكنها في الواقع بسيطة وواقعية وذات منحى عائلي. من ناحية أخرى، تصادف “Miyamura-kun” وهو فتى في المدرسة الثانوية كئيب نوعا ما، لكنه في الواقع شاب جذاب لديه خطى الولد الشرير ومغطى بالثقوب والأوشام. عندما يكون هذان الزميلان المتشابهان في جولة عشوائية خارج الفصل الدراسي بشكل غير متوقع، تبدأ قصة جميلة عن الحياة المدرسية!

 

 

  • يقوم “Masashi Ishihama” بإخراج المسلسل في CloverWorks (وهو مخرج PERSONA 5 the Animation، From the New World).
  • يشرف على سيناريوهات المسلسل وكتابته “Takao Yoshioka” (كاتب أعمال High School DxD, WATAMOTE).
  • وتقوم Haruko Iizuka بتصميم الشخصيات (Ensemble Stars!, Children of the Whales).
  • يؤلف موسيقى المسلسل “Masaru Yokoyama”  (Mobile Suit Gundam: Iron-Blooded Orphans، Queen’s Blade: The Exiled Virgin).

 

 

أطلق “هاغيوارا” المانجا في المجلة الشهرية “G Fantasy” عام 2011 كإنتاج فرعي للمانجا الكوميدية المدرسية ذات الأربع لوحات” Hori-san to Miyamura-kun” على موقع “HERO”. وقد نشرت “Square Enix” المجلد الخامس عشر للمانجا في 18 سبتمبر. كما نشرت “Yen Press” المجلد الرابع عشر في 21 يوليو. و ألهمت مانجا “Hori-san to Miyamura-kun ” أربعة مقتطفات فيديو من الأنمي الأساسي. مانغا “hori-san to Miamura-kun” الأصلية لديها بالفعل ٤ حلقات أنمي خاصة OVA.

 

المصدر

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

المانجاكا كابوتو كوداي يعيد إنتاج مانجا Shinigami-sama ni Saigo no Onegai o للمؤلف ميكوتو ياماغوتشي

نشر عدد فبراير من مجلة “Gangan Joker” التي تصدرها “Square Enix” يوم الجمعة الفصل الأخير ...