للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

مانجا D.N.Angel ستنتهي بعد ثلاثة فصول

ذكرت قائمة “Kadokawa” على الإنترنت في عدد يناير 2021 من مجلة Asuka الشهرية أن مانجا “D.N.Angel” للمؤلف “Yukiru Sugisaki” ستنتهي في ثلاثة فصول. وسيتم شحن العدد يوم الثلاثاء.

 

وكانت قد ذكرت مجلة “Asuka” الشهرية التابعة لـ “Kadokawa” في فبراير 2019 أن المانجا تقترب من ذروتها، وذكر المؤلف سوجيساكي في سبتمبر الماضي أن المانجا ستنتهي بعد (بضعة فصول).

تدور قصة المانجا حول صبي يبلغ من العمر 14 عاماً يُدعى (دايسوكي نيوا) يحاول إعلان حبه لفتاة أحلامه لكنه يفشل في ذلك. وبدلاً من ذلك، كلما فكر في الفتاة، يتحول إلى اللص الشبح الأسطوري المعروف باسم “Dark Mousy”.

أطلق سوجيساكي المانجا في المجلة عام 1997. ثم توقفت السلسلة في عام 2005 وعادت في عام 2008، لكن لم يختتم سوجيساكي القصة. وأصدرت “Kadokawa” المجلد الخامس عشر من المانجا في عام 2011. ونشر “Tokyopop” أول 13 مجلدًا في أمريكا الشمالية.
واستئنفت المانجا في مجلة “Asuka” الشهرية في مايو 2018.

 

وسيتم شحن “الإصدار الكامل الجديد” للمانجا بمعدل مجلدين شهرياً ولمدة خمسة أشهر من يناير إلى مايو. حيث ستشمل هذه الطبعة(التي كان من المقرر في وقت سابق أن يبدأ نشرها هذا العام) محتويات المانجا ال15 مجلداً من النسخة الأصلية للمانجا، بالإضافة إلى الفصول الأحدث من المانجا منذ استئنافها الأخير حتى نهايتها (بما في ذلك المجلدات 16- 18 والتي تم إصدارها رقمياً في يناير 2019 ويوليو 2019 ومارس 2020). وسيحتوي كل مجلد على حوالي 330 صفحة، وأغلفة جديدة ،وستكون الصفحة بحجم ورقة A5.

 

قام استوديو “Xebec” بتحويل “D.N. Angel” إلى مسلسل أنمي تلفزيوني عام 2003 ونشرت “A.D. Vision” و كذلك “Discotek Media” الأنمي في أمريكا الشمالية.

المصدر

عن Erwen

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إقامة معرض آخر للإحتفال بالذكرى الثلاثين لمسلسل “الماسة الزرقاء”

مسلسل Nadia: The Secret of Blue Water، والمعروف لدينا في العالم العربي باسم “الماسة الزرقاء”، ...