للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

وفاة “أوكادا” رئيس مجموعة Toei بعمر الواحد والسبعين

أعلن استوديو “Toei” يوم الجمعة أن رئيس مجموعة “Toei” السيد “Yusuke Okada” (اسمه الحقيقي Tsuyoshi Okada) قد توفي يوم الأربعاء عن عمر ناهز 71 عاماً، و أفاد موقع الأخبار Variety يوم الجمعة أن أوكادا توفي بسبب تسلخ الشريان الأبهر.

 

ولد أوكادا عام 1949، وانضم لمجموعة Toei عام 1988. ثم أصبح عضواً في مجلس الإدارة عام 1992، ثم منتدب عام 2000، ومن ثم أصبح الرئيس والمدير التنفيذي عام 2002. وفي عام 2014 انتقل إلى منصب المدير التمثيلي ورئيس المجموعة. وعند وفاته، كان أيضاً المدير الإداري لشركة “Toei Animation”.

وكان أوكادا ممثلاً ومنتجًا قبل أن يبدأ العمل في Toei. وهو نجل “Shigeru Okada” الذي شغل منصب رئيس Toei لمدة 22 عامًا ورئيساً لمدة تسع سنوات أخرى. توفي شيجيرو أوكادا والد يوسوكي عام 2011.

 

كما عمل يوسوكي أوكادا في وقت سابق كرئيس لجمعية “Motion Picture Producers” في اليابان، وأصبح الرئيس الفخري ل”Japan Academy” في وقت سابق من هذا العام.

المصدر

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

إطلاق حلقات OVA من أنمي Thus Spoke Kishibe Rohan على نيتفليكس في 18 فبراير

أعلنت “Netflix” يوم الجمعة أنها ستبث أنمي “Thus Spoke Kishibe Rohan (Kishibe Rohan wa Ugokanai)” ...