للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

ماركة أزياء تصدر تشكيلةً منسوخةً من شخصيات ليدي أوسكار

أعلنت ماركة الأزياء “Moschino” عن تشكيلة “Anime Antoinette” التي يظهر فيها ماري أنطوانيت الشهيرة مرسومةً بأسلوب الأنمي. وفي هذه الأثناء، لاحظ الناس أوجه التشابه بين فنهم وبين مانجا ريوكو إيكيدا “Rose of Versailles” أو “ليدي أوسكار” بالعربية، والشركة الممثلة للمانجاكا ريوكو إيكيدا قامت بالرد.

 

 

وردت الشركة بأنهم سمعوا لأول مرة عن خط “Anime Antoinette” عندما تم نشر تعليق على BBS من موقعها الرسمي في فبراير 2020. ولم تتصل “Moschino” بإيكيدا ريوكو للإنتاج قبل طرحها لأول مرة في خط الأزياء. وقد وصفت الشركة تشابه الرسم مع إيكيدا بأنه “رديء” و “يعطي انطباعاً واضحاً أنه يقلد مانجا إيكيدا الرائدة.

 

وقد صرح ممثل الشركة :

ليس باليد حيلة إذا كان الرسم يشبه شخصية ماري أنطوانيت في “Rose of Versailles” لأن أنطوانيت شخصية حقيقية في التاريخ، لكن تصميمات الفستان وتكوين الصورة، بالإضافة إلى وجود شخصية تبدو وكأنها الليدي أوسكار، يعطي انطباعاً واضحاً بأنها تقلد المانجا. وبغض النظر عن ذلك، فقد اعتقدنا نحن “Ikeda Riyoko Production” أن طريقتهم في الإشارة إلى التصميمات كانت رديئةً جداً لدرجة صادمة، ليس للمانجاكا فحسب، بل لعشاق المانجا أيضاً. ولم ترد “Moschino” للتعليق على الموضوع.

 

Moschino “animé Marie”
على اليسار ،رسمة وردة قصر فيرساي الأصلية التي كانت موجودة بالكامل. أتريد ان تقنعني أن هذا (الهراء) ليس تقليد؟ تحتاج لنظارة

 

 

بالنظر إلى الطريقة التي ناضلت بها (ريوكو إيكيدا) للحفاظ على صورة مانجا وردة فيرساي الشهيرة في كل مرة، فإنه يحزنني أن تضع موسكينو هذه الرسوم المقلدة الرخيصة على أزياءها.

 

 

صور للأزياء:

 

 

أطلقت إيكيدا المانجا الأصلية في مجلة “Weekly Margaret” التابعة لشويشا عام 1972. وتدور القصة في قصر الملكة ماري أنطوانيت المليء بالمكائد قبل وأثناء الثورة الفرنسية واضطراباتها. وتكون الليدي أوسكار شابة تم تربيتها كرجل لتخدم في حراسة القصر.

 

 

المصدر

 

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

“لا أريد الخروج”، منتج جديد من بانداي سيحميك من العالم الخارجي

هذه الصورة لرجل يتموضع داخل بدلة البوكيمون “Metapod” العملاقة، فوقها عبارة تقول “أنا بالتأكيد لا ...