للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

الشركة المطورة للعبة Fate/Grand Order، شركة Delight Works، تعلن هبوطاً بمستوى 81% في الأرباح

أعلنت شركة تطوير ألعاب الهواتف المحمولة “Delight Works” يوم الأربعاء عن النتائج المالية للفترة المنتهية في يوليو 2020. وقد سجلت الشركة أرباحاً تقدر ب1.326 مليار ين ياباني (أي ما يعادل 12.76 مليون دولار أمريكي) بانخفاض 81٪ عن 6.982 مليار ين ياباني (حوالي 67.23 مليون دولار أمريكي) خلال نفس الفترة المشمولة بالتقرير من العام الماضي.

 

 

تقوم شركة “Delight Works” بتطوير لعبة الهواتف الذكية Fate / Grand Order وفروعها المتنوعة. وأصدرت “Aniplex” لعبة Fate / Grand Order في اليابان في صيف عام 2015. وحصلت اللعبة على إصدار باللغة الإنجليزية في الولايات المتحدة وكندا في يونيو 2017.

 

وقد ألهمت اللعبة العديد من مسلسلات وأفلام الأنمي. ويعتبر فيلم “Fate/Grand Order Shinsei Entaku Ryōiki Camelot: Wandering: Agateram” أول فيلم تم استلهامه من اللعبة، وهو مشروع من جزأين وسيُفتتح في 5 ديسمبر. وتلهم اللعبة أيضاً أنمي جديد تحت اسم: “Fate/Grand Order Final Singularity – Grand Temple of Time: Solomon (Fate/Grand Order -Kyūshoku Tokuiten Kani Jikan Shinden “Solomon).

 

تأسست “Delight Works” في يناير 2014. وتطور الشركة حالياً لعبة الهواتف الذكية “Sakura Kakumei Hana Saku Otome-tachi” مع Sega بالإضافة إلى ألعاب أخرى تستخدم محرك الألعاب “Unreal Engine”. وكانت قد وقعت “Delight Works” تحالفاً مالياً مع العضو المطور للألعاب على الإنترنت “Aiming” في يناير 2019 ، لكنها أعلنت في يوليو أن التحالف قد تم حله مع إلغاء ألعابه المطورة بشكل مشترك.

 

 

المصدر

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

“لا أريد الخروج”، منتج جديد من بانداي سيحميك من العالم الخارجي

هذه الصورة لرجل يتموضع داخل بدلة البوكيمون “Metapod” العملاقة، فوقها عبارة تقول “أنا بالتأكيد لا ...