للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

الإعلان عن أنمي جديد مقتبس من رواية Banished from the heroes’ party

أعلنت شركة النشر Kadokawa يوم الثلاثاء عن أنمي مقتبس من الرواية الخفيفة “Shin no Nakama ja Nai to Yuusha no Party wo Oidasareta node, Henkyou de Slow Life suru Koto ni Shimashita”.

 

ملخص القصة:

مغامر بطولي وعظيم يحلم بفتح صيدلية …كان Red يوماً ما عضواً في حزب Hero وهي مجموعة قوية مصممة لإنقاذ العالم من قوى Taraxon الشريرة (اللورد الشيطاني الهائج)، وبقي في الحزب حتى طرده أحد رفاقه. أمل Red أن يعيش حياة بسيطة على الحدود، فأصبح هدفه الجديد هو فتح صيدلية. ومع ذلك، فإن الحفاظ على سر حياته السابقة قد لا يكون بهذه السهولة التي يعتقدها. وخاصة عندما تظهر Rit الجميلة، وهي مغامرة من ماضيها، وتطلب الانتقال للسكن معه!

 

أطلقت Zappon رواية الخيال وشريحة من الحياة على موقع “Shousetsuka ni Narou” في أكتوبر 2017. وبدأت Kadokawa بنشر الرواية من خلال “Kadokawa Sneaker Bunko” في يونيو 2018، والتي تضم رسوماً توضيحية عن طريق Yasumo. وقد تم شحن المجلد السابع في الأول من يوليو. تحتوي هذه الرواية الخفيفة على إجمالي مليون نسخة من المجلدات المطبوعة، وذلك يتضمن الطبعات الرقمية.

 

بدأ المانجاكا “Masahiro Ikeno” برسم اقتباس المانجا في مجلة Shounen Ace الشهرية في مايو 2018. ونشرت Kadokawa المجلد الرابع في 26 يونيو، ومن المقرر أن يصدر المجلد الخامس في 25 نوفمبر.

قامت “Yes Press” بترخيص الرواية الخفيفة باللغة الإنكليزية في نوفمبر الماضي وأصدرت المجلد الأول في 22 سبتمبر ومن المقرر إصدار المجلد الثاني في 23 فبراير 2021.

 

المصدر

عن Erwen

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الموسم الثاني لأنمي Zombie Land Saga في 8 أبريل بنفس طاقم العمل

أعلن يوم السبت حدث “Zombie Land Saga Live ~ Franchouchou Live of the Dead ‘R ...