للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

كيشيموتو سيكمل كتابة مانجا بوروتو عوضاً عن كوداتشي

كشف حساب تويتر الرسمي لسلسلة “Naruto” من تأليف “ماساشي كيشيموتو” يوم الإثنين أن كاتب قصص مانجا “Boruto” السيد “أوكيو كوداتشي” سيتقاعد من تأليف المانجا، وسيتولى كيشيموتو نفسه كتابة القصص. وذكر حساب تويتر أن هذا التغيير “مخطط له منذ البداية”. وسيتولى كيشيموتو الدور ابتداءً من الفصل 52 الذي ستنشره “Shueisha” في عدد ديسمبر من مجلة “V Jump” في 21 نوفمبر. وشكر “كوداتشي” معجبيه على تويتر لمتابعة أعماله المانجا حتى الآن.

 

أطلق الرسامان “كوداتشي”و “ميكيو إكيموتو” سلسلة “Boruto” للمانجا في مجلة “Weekly Shonen Jump” في مايو 2016، وعرضت المانجا شهريا في المجلة. وتم نقل المانجا إلى مجلة “V Jump” التابعة ل”Shueisha” في يوليو 2019. ونشر “Shueisha” المجلد الحادي عشر للمانجا في 13 مايو. كذلك تقوم “Viz Media” بنشر المانجا رقمياً ومطبوعة.

 

تم عرض أنيمي “Boruto: Naruto Next Generations” لأول مرة في اليابان على تلفزيون طوكيو في أبريل 2017 وتم بثه يوم الأربعاء في الساعة 5:55 مساءً. انتقل المسلسل إلى فترة زمنية جديدة إلى يوم الخميس الساعة 7:25 مساءً في مايو 2018، ثم انتقل مرة أخرى إلى فترة زمنية جديدة يوم الأحد الساعة 5:30 مساءً في أكتوبر 2018.

 

 

تقوم “Viz Media” ببث المسلسل على “Hulu” أثناء بثه في اليابان، كما تقوم “Crunchyroll” ببث الأنمي أيضاً. وبدأ بث الأنمي على فقرة “Toonami” في قناة”Adult Swim” الأمريكية. كما تقوم شركة “Viz Media” باصدار الأنمي على الفيديو المنزلي .

تم عرض مانجا Samurai 8: The Tale of” Hachimaru “Samurai 8: Hachimaruden” لكيشيموتو وأكيرا أوكوبو في مجلة “Weekly Shonen Jump ” من أبريل 2019 وحتى مارس 2020.

 

 

المصدر

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

“لا أريد الخروج”، منتج جديد من بانداي سيحميك من العالم الخارجي

هذه الصورة لرجل يتموضع داخل بدلة البوكيمون “Metapod” العملاقة، فوقها عبارة تقول “أنا بالتأكيد لا ...