للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

ثلاثة مشاريع جديدة للمخرج “يوشيوكي تومينو” ستبصر النور قريباً

كشف منتج “Sunrise” يوم الأحد السيد ناوهيرو أوغاتا خلال حدث المسرح لمؤتمر “Gunpla Expo Tokyo 2020’s Gundam ” أن مخرج الأنمي والمؤلف الأصلي لأنمي “Mobile Suit Gundam” السيد يوشيوكي تومينو يعمل على ثلاثة مشاريع جديدة بعد أن ينهي مجموعة أفلام “Gundam Reconguista” . سيكون لدى تومينو المزيد ليقوله عن المشاريع بعد بعض التحضيرات.

 

وتم التخطيط لجعل مجموعة أفلام G “The Gundam Reconguista” على خمسة دفعات، وهي:

 

 

  • الفيلم الأول :

Gekijōban Gundam G no Reconguista I: Ike! Core Fighter (Go! Core Fighter) وتم عرضه في اليابان في نوفمر 2019 .

 

  • الفيلم الثاني في سلسلة مجموعة الأفلام  G:

“Movie II Bellri’s Fierce Charge (Gekijōban Gundam G no Reconguista II: Bellri Gekishin)” حيث تم عرضه في اليابان في 21 فبراير.

 

  • الفيلم الثالث:

“Gekijōban Gundam G no Reconguista III: Uchū kara no Isan (The Legacy of Space)” سيتم عرضه الصيف القادم.

 

 

احتفلت سلسلة “Gundam Reconguista in G” بالذكرى الخامسة والثلاثين لسلسلة “Gundam”، وشهدت العودة الأولى لتومينو كمدير إخراج لسلسلة “Gundam” الأساسية منذ “Turn A Gundam”. وبعد العرض المسرحي الأول للحلقات الثلاث الأولى في أغسطس 2014، تم عرض الأنمي لأول مرة على التلفزيون الياباني في أكتوبر 2014.

تم عرض The Gundam Reconguista in G: From” the Past to the Future” وهو فيلم قصير مدته تسع دقائق في مسرح ” Gundam Front Tokyo’s Wall-G” في مركز التسوق “Diver City Tokyo” بطوكيو ابتداءاً من مايو 2015.

 

المصدر

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

ملخص أبرز أحداث الأسبوع الفائت ” 22 نوفمبر ~ 28 نوفمبر 2020″

في ملخصنا الرابع جمعنا لكم جميع الأخبار الفائتة في موضوع واحد، نقدم لكم أدناه ملخص ...