للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

اقتباس أنمي جديد من مانجا “Deatte 5-byou de Battle”

أعلنت “Shogakukan” يوم الخميس عن أنمي تلفزيوني مقتبس من مانجا “Saizou Harawata و Miyako Kashiwa Deatte 5-byou de Battle” “معركة بعد اللقاء ب5 ثوان”. كما فتح الناشر موقعاً رسمياً على شبكة الإنترنت، وكشف عن صورة تشويقية.

 

ملخص القصة:

 

لقد كان مجرد صباح عادي. “أكيرا شيروياناجي” وهو طالب في المدرسة الثانوية يحب الألعاب و “Konpeito” “الحلويات اليابانية”. تم استدراجه فجأة إلى ساحة المعركة من قبل فتاة غامضة تسمي نفسها “Mion” حيث يُقال للمشاركين أنهم “شُطبوا من السجل العائلي، وعليهم المشاركة في تجربة، ويكتسبون قوى معينة”.

 

أكيرا عازم على الفوز باللعبة بقواه الجديدة وتدمير المنظمة، فحين يتسلح بقوة لا يتوقعها أحد ويتمتع بمهارات “العقل”، تبدأ الفترة الجديدة من معركة الذكاء. نشرت “Harawata” مانجا معركة القوى الخارقة على مدونة FC2 في عام 2012. بدأ Kashiwa “مؤلف مانجا Shinmai Maou no Testament” برسم طبعة جديدة على منصة المانجا على الويب “Ura Sunday” في أغسطس 2015. وتم شحن المجلد الرابع عشر في 18 يونيو من قبل شركة “Shogakukan”، أما المجلد الخامس عشر فمن المقرر إصداره في 19 نوفمبر.

 

 

ولدى مانجا “Deatte 5-byou de Battle” مليوني نسخة متراكمة من المجلدات المطبوعة. أدى أصوات مقاطع الفيديو الترويجية للمانجا كلاً من المؤدي الصوتي تاغويا إيكوتشي “Makai Ouji: Devils and Realist” والمؤدية الصوتية مينامي تسودا التي أدت أدوار “Death March kara Hajimaru Isekai Kyousoukyoku” حيث قاموا بدور “Akira Shiroyanagi” و “Yuuri Amakage” على التوالي.

 

 

المصدر

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

“لا أريد الخروج”، منتج جديد من بانداي سيحميك من العالم الخارجي

هذه الصورة لرجل يتموضع داخل بدلة البوكيمون “Metapod” العملاقة، فوقها عبارة تقول “أنا بالتأكيد لا ...