للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

فيلم “قاتل الشياطين” يتجاوز الأرقام القياسية في تايوان أيضاً

حصل فيلم الأنمي “قاتل الشياطين ، قطار موغين” على إيرادات ما يقارب 270 مليون دولار تايواني”حوالي مليار ين ياباني أو 9.53 مليون دولار أمريكي” في تايوان بعد عشرة أيام فقط من عرضه على شباك التذاكر التايوانية. افتُتح الفيلم في تايوان في 30 أكتوبر وتم بيع 470 ألف تذكرة ليكسب بذلك 117 مليون دولار تايواني “حوالي 430 مليون ين ياباني أو 4.09 مليون دولار أمريكي” خلال ثلاثة أيام، ليصبح بذلك أعلى فيلم ربحاً في يوم الافتتاح في تايوان ليتجاوز كلاً من” Frozen 2 و your name”.

 

 

الفيلم الآن هو سابع أعلى الأفلام ربحاً في العالم لعام 2020 عندما يتم دمج إجمالي شباك التذاكر الياباني مع إجمالي مبيعات تايوان “مجموع شباك التذاكر للفيلم في اليابان فقط يجعله ثامن أعلى الأفلام ربحاً في العالم هذا العام” والفيلم هو أيضاً خامس أعلى فيلم ربحاً خارج الولايات المتحدة، وثاني أعلى فيلم أنمي هذا العام في جميع أنحاء العالم. فيلم الأنمي الوحيد لعام 2020 الذي ربح أكثر حتى الآن هو الفيلم الصيني “Legend of Deification” بما يعادل240 ونصف مليون دولارا أمريكيا تقريباً، وفيلم “قاتل الشياطين ” Demon Slayer أعلى بكثير من فيلم الأنمي رقم 3 لعام 2020 في جميع أنحاء العالم “Pixar’s Onward” الذي حقق 141 مليون ونصف دولار أمريكي.

 

تم بيع 15.37 مليون تذكرة للفيلم، ليحقق أكثر من 20 مليار ين ياباني “حوالي 197 مليون دولار أمريكي” في اليابان وحدها، وهو الآن خامس أعلى فيلم ربح على الإطلاق في اليابان ، متجاوزًا إجمالي 20.3 مليار ين لـ “Harry Potter” و “Sorcerer’s Stone”، وأصبح ثالث أعلى فيلم أنمي على الإطلاق في اليابان. افتتح الفيلم في 16 أكتوبر في عطلة نهاية الأسبوع، وسجل أعلى افتتاح في يوم نهاية الأسبوع على مستوى العالم في هذه العطلة من 16 إلى 18 أكتوبر. حيث تم بيع 3،424،930 تذكرة وحصل على أربعة مليارات و 624 مليون ين ياباني”أي 43.85 مليون دولار أمريكي” في اليابان في الأيام الثلاثة الأولى من عرضه. في يوم الافتتاح فقط تم بيع 910 آلاف تذكرة، وحقق أكثر من مليار و268 مليون ين ياباني “حوالي 12.03 مليون دولار أمريكي”، مما يجعله أعلى يوم افتتاحي في اليابان على الإطلاق.

How to watch Demon Slayer movie: English release date explained as 'Mugen  Train' makes $197M in Japan – HITC

أما في اليوم الثاني، فقد بيع 1،270،234 تذكرة ليحصل على مليار وسبعمئة مليون ين “حوالي 16.14 مليون دولار أمريكي”. وتم بيع 1،239،752 تذكرة بأرباح تصل إلى مليار و653 مليون ين “ما يعادل 15.67 مليون دولار أمريكي” في يومه الثالث. إن إجمالي عائدات يومي السبت والأحد معاً هما أعلى افتتاح عطل نهاية الأسبوع في اليابان على الإطلاق.

 

عاد فريق العمل الرئيسي للأنمي التلفزيوني السابق لتتمة الفيلم. تتولى “TOHO”و “Aniplex” توزيع الفيلم في اليابان. وستعرض “Funimation” وكذلك” Aniplex of America” الفيلم في دور العرض في أميركا الشمالية في أوائل عام 2021.

 

المصدر

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

“لا أريد الخروج”، منتج جديد من بانداي سيحميك من العالم الخارجي

هذه الصورة لرجل يتموضع داخل بدلة البوكيمون “Metapod” العملاقة، فوقها عبارة تقول “أنا بالتأكيد لا ...