للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

(Rayark) تعرض فيديو ترويجي ثاني لفيلم (Deemo)

بدأ الموقع الرسمي لفيلم “Pony Canyon DEEMO THE MOVIE” وهو فيلم الأنمي المبني على لعبة “Deemo” المقدمة من “Rayark Games ” ببث الفيديو الترويجي الثاني يوم الجمعة. كما أعلن الموقع أن “Haruki Niwa” ستطلق مانجا جديدة مبنية على المسلسل في مجلة “Comic Zero Sum” التابعة لـ”Ichijinsha” وأن الفنانة التي أدت الأغنية الرئيسية “هينانو تاكاشيما” ستفتتح قناة رسمية خاصة بها على اليوتيوب. شارك الموقع صورة للمانجا، وسيكشف المزيد من المعلومات في وقت لاحق.

 

 

تقوم استوديوهات “Signal.MD” و “Production I.G” بإنتاج الفيلم. يعتبر “Jun’ichi Fujisaku” المخرج التنفيذي للفيلم، يخرج الفيلم”Shūhei Matsushitn” ويعمل “Yoshihiro Hiramine” كمخرج مساعد. يكتب السيناريو “Fujisaku” إلى جانب “Bun’Ō Fujisawa”، ويصمم الشخصيات “Mebachi”.  الأغنية الرئيسية للفيلم من تأليف “Yuki Kajiura” وهو مؤلف الأغاني الرئيسية للأعمال : ” “Demon Slayer, Sword Art Online, Fate/Zero”، وسيقوم طالب المرحلة الثالثة للمدرسة المتوسطة “هينانو تاكاشيما” ذو ال14 عاماً بأداء الأغنية. و ينتج العمل ” PonyCanion “. وكان من المتوقع أن ينتهي الفيلم خلال عام 2020.

 

 

ظهرت اللعبة الأصلية “Deemo 2013” كلعبة على الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام iOS أو Android. وفي وقت لاحق أطلقت شركة الألعاب “Rayark” اللعبة على بلاي ستيشن فيتا في اليابان في العام 2015 تحت عنوان ” Deemo: Last Recital” . وأصدرت كلاً من ” PM Studios” و “Rising Star Games” اللعبة على بلاي ستيشن فيتا أيضاً في أمريكا الشمالية و أوروبا على التوالي في شهر مايو 2017 . وتلقت اللعبة إصداراً على “Nintendo Switch” في جميع أنحاء العالم في سبتمبر 2017. أما النسخة الجديدة من اللعبة تحت اسم “Deemo -Reborn” والمتوافقة مع أجهزة الواقع الافتراضي فقد ظهرت لأول مرة في نوفمبر 2019. ثم تلقت “Deemo -Reborn” إصداراً عالمياً على Steam في 4 سبتمبر.

 

 

تصف شركة “Rayark Games” اللعبة :

  • الفتاة التي سقطت من السماء وفقدت ماضيها بمحض الصدفة Deemo الذي يعزف البيانو وحده في عالم بيت الشجر.
  • لقاء بالصدفة بين الاثنين
  • تتدفق الموسيقى بينما تضغط الأصابع على مفاتيح البيانو .
  • بدأت رحلة القصص الخيالية.
  • “قبل أن تلتفت للمغادرة، لا تنسى أن تقول وداعاً للمرة الأخيرة”
  • تقوم “Rayark Games” بتطوير تتمة اللعبة الإيقاعية “Deemo الجزء الثاني”.

 

المصدر

 

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

“لا أريد الخروج”، منتج جديد من بانداي سيحميك من العالم الخارجي

هذه الصورة لرجل يتموضع داخل بدلة البوكيمون “Metapod” العملاقة، فوقها عبارة تقول “أنا بالتأكيد لا ...