للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

غيبلبي يعلن عن موعد فيلم السي جي الأول في تاريخ الاستديو “إرويغ والساحرة”

أعلن ستوديو “Ghibli” يوم الخميس عن الممثلين الرئيسيين المدرجين سابقاً، وأعضاء الطاقم الإضافيين لفيلم “Earwig and the Witch”، وأن يوم 30 ديسمبر هو العرض التلفزيوني الأول لفيلم”Earwig and the Witch” السي جي والمقتبس من رواية لديانا واين جونز التي تحمل نفس الاسم.

 

نجوم الأنمي هم :

 

  • شينوبو تيراجيما “Caterpillar, Helter Skelter, Oh Lucy” بدور “Bella Yaga”
  • إتسوشي تويوكاوا “live-action 20th Century Boys, Her Granddaughter” بدور “Mandrake”
  • غاكا هامادا “Miss Hokusai, One Piece Film Gold, live-action Space Brothers” يؤدي دور “Thomas”
  • والممثلة الطفلة كوكورو هيراساوا “live-action BLEACH” تؤدي دور البطولة وهي شخصية “Earwig” المعروفة باسم “Aya” في النسخة اليابانية.

 

    

كتب السيناريو كلاً من “كيكو نيوا” (مؤلف أعمال Ocean Waves, Tales from Earthsea, The Secret World of Arrietty, From Up On Poppy Hill, When Marnie Was There) والكاتب “إيمي غونجي” (مساعد المخرج في “From Up On Poppy Hill”).  أما رسام النسخة اليابانية للرواية فهو “ميهو ساتاكي” مصمم شخصيات “Moribito – Guardian of the” Spirit, Kiki’s Delivery Service” وينسب له الفضل في تصميمه للشخصيات الرئيسية وكذلك تصميم الخلفيات. ويقوم “كاتسويا كوندو” بتصميم شخصيات الأنمي.

 

 

يشرف على “CG” يوكينوري ناكامورا (مشرف الرسوم المتحركة في Boro the Caterpillar الذي عُرض في متحف ستوديو Ghibli، ومشرف عمل Expelled from Paradise)، ويعمل “تان سيري” كمخرج للأنميشن. يشرف “يوهكي تاكوشي” على الخلفيات. كما يقوم ساتوشي تاكيبي (مؤلف موسيقى أعمال From Up On Poppy Hill, Ronja the Robber’s Daughter”) بتأليف الموسيقى، و”كوجي كاساماتسو” بإخراج الصوت، ويدير “إريكو كيمورا” تسجيل الحوارات. ويقوم “كنتار موريشيتا” بإنتاج الرسوم المتحركة، ويعمل “إيزاو يوشيكوني” و”كيسوكي تسوشيهاشي” و”كوجي هوشينو” كمديرين للإنتاج.

 

 

 

يقوم “Goro Miyazaki” بإخراج الأنمي كأول فيلم سي جي بالكامل في تاريخ الاستوديو، وينسب الفضل لوالده والذي شارك في تأسيس الاستوديو “Hayao Miyazaki” في تخطيط وتطوير الفيلم. ويقوم بالإنتاج “توشيو سوزوكي” وهو أحد مؤسسي استوديو “Ghibli”. يعمل الموزع الفرنسي “Wild Bunch International” كوكيل مبيعات دولي لهذا الفيلم.

 

 

سيبث الفيلم الذي تبلغ مدته 82 دقيقة على قناة “NHK” العامة يوم الأربعاء 30 ديسمبر من الساعة 7:30 إلى 8:53 مساءً. وكان الفيلم جزءاً من الاختيارات الرسمية لمهرجان كان السينمائي لهذا العام.

 

نشرت جونز الرواية عام 2011، ويصف الناشر “HarperCollins” القصة:

 

لا يحب كل يتيم العيش في منزل “سانت موروالد” للأطفال، ولكن “إيرويغ” تحب العيش هناك. فهناك تحصل على ما تريد، متى تشاء، وقد كان الأمر كذلك منذ أن وُضعت على عتبة دار الأيتام وهي طفلة. لكن كل ذلك يتغير في اليوم الذي تأتي فيه “بيلا ياجا” و “ماندريك” إلى دار “سانت موروالد” للأيتام متنكرتين في زي الوالدين الذين يبحثون عن التبني. يتم نقل “إيرويغ” إلى منزلهم الغامض المليء بالغرف غير المرئية والجرعات وكتب التعويذات، و السحر في كل زاوية. يهرب معظم الأطفال برعب من منزل كهذا، باستثناء “إيرويغ”. فباستخدام ذكائها الخاص ومع الكثير من المساعدة من قطة ناطقة، قررت أن تُظهر للساحرة من هو القائد الحقيقي.

 

 

المصدر

 

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

“لا أريد الخروج”، منتج جديد من بانداي سيحميك من العالم الخارجي

هذه الصورة لرجل يتموضع داخل بدلة البوكيمون “Metapod” العملاقة، فوقها عبارة تقول “أنا بالتأكيد لا ...