للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

تأجيل فيلم “Gundam Hathaway” حتى شهر مايو القادم بسبب جائحة كورونا

أعلنت شركة “Sunrise” في حفل افتتاح معرض “Gunpla Expo Tokyo 2020” يوم الخميس أن فيلم الأنمي “Mobile Suit Gundam Hathaway .Kidō Senshi Gundam: Senkō no Hathaway” سيُفتتح في اليابان يوم 7 مايو 2021 بعد أن تأخر بسبب انتشار وباء كورونا. كما كشفت شركة “Sunrise” النقاب عن صورة جديدة لِ “Xi Gundam”. الشعار على الصورة يقول: وميض القدر “Xi Gundam” وكان من المقرر افتتاح الفيلم في اليابان في 23 يوليو.

 

كتب “يوشيوكي تومينو”، وهو مؤلف سلسلة “Gundam” وكذلك مؤلف العديد من المشاريع لاحقاً، سلسلة روايات “Kidō Senshi Gundam ” المكونة من ثلاث مجلدات، وهي : Senkō no Hathaway (Mobile Suit” Gundam: Hathaway’s Flash أو كبديل, Mobile Suit Gundam: Flash’s Hathaway ” من عام 1989 إلى 1990.

تدور أحداث سلسلة الرواية في العام UC0105 وتتركز على “هاثاواي نوا” الذي ظهر في فيلم عام 1988 “Mobile Suit Gundam: Char’s Counterattack” باعتباره ابن قبطان السفينة الفيدرالية صاحب النفوذ القوي، القبطان”برايت نوا” وتم تحديد الهجوم المضاد ل”Char” في عام UC 0093. تتناول سلسلة الرواية آثار خاتمة هجوم “شار” المناخي المضاد.

 

يخرج العمل شوكو موراسي “Ergo Proxy,  Gangsta, Witch Hunter Robin, Genocidal Organ” كاتب سيناريو الفيلم ياسوكي موتو “Basilisk, Mobile Suit Gundam Unicorn RE:0096, Deadman Wonderland”، يقوم كل من بابلو أوشيدا، ناويوكي أوندا، وشيغيكي كوهارا بتعديل تصميم شخصية “هاروهيكو ميكيموتو” الأصلية لتناسب الأنميشن.

 

 

ويقوم هاجيمي كاتوكي، كيميتوشي ياماني، سييتشي ناكاتاني، ونوبوهيكو جينبا بتعديل تصاميم “موريكي” الميكانيكية لكي تناسب الأنميشن. يؤلف موسيقى الفيلم :هيرويومي ساوانو. ” مؤلف موسيقى أعمال “Attack on Titan, Mobile Suit Gundam Narrative, Mobile Suit Gundam UC”.

 

قال المنتج “Naohiro Ogata”على موقع “Gundam.info” يوم 17 مارس أن المشروع سيشمل “تجديد” الممثلين الرئيسيين وتصميم البدلات المتنقلة وتصميم الشخصيات والموسيقى. يؤدي هيروتاكا سوزوكي صوت شخصية “برايت نوا” قبل وفاته في العام 2006. “كين ناريتا” يؤدي دور الشخصية في “Mobile Suit Gundam Unicorn و Mobile Suit Gundam: The Origin”، نوزومو ساساكي يؤدي صوت ابن القبطان “برايت” وهو “هاثواي نوا” في فيلم “1988 Mobile Suit Gundam: Char’s Counterattack”.

 

 

رسومات شخصيات سلاسل الرواية الأصلية ل”Mobile Suit Gundam: Hathaway’s Flash” من تصميم “هاروهيكو ميكيموتو”، أما التصميمات الميكانيكية فكانت من إنشاء “ياسوهيرو موريكي”، وينسب مشروع الفيلم الفضل إلى “بابلو أوشيدا” و”ناويوكي أوندا”، و”شيجيكي كوهارا” في تعديل تصميمات شخصيات ميكيموتو للأنميشن، و”هاجيمي كاتوكي”، و”كيميتوشي ياماني”، و”سييتشي ناكاتاني”، و”نوبوهيكو جينبا” مع تعديل تصميمات “موريكي” الميكانيكية لتناسب الأنميشن.

 

المصدر

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

“لا أريد الخروج”، منتج جديد من بانداي سيحميك من العالم الخارجي

هذه الصورة لرجل يتموضع داخل بدلة البوكيمون “Metapod” العملاقة، فوقها عبارة تقول “أنا بالتأكيد لا ...