للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

الموسم الثاني من “التوائم الخمسة” سيعرض في يناير القادم

نشر يوم الأربعاء الحساب الرسمي على تويتر الخاص بأنمي “التوائم الخمسة” المعروف باسم “Quintessential Quintuplet” المقتبسة من مانجا “Gotōbun no Hanayome” فيديو ترويجي عن الموسم الثاني للأنمي. ويسلط الفيديو الضوء على “إتشيكا ناكانو” الأخت الكبرى بين الاخوات الخمس.

 

سيقوم الحساب ببث مقاطع فيديو ترويجية لشخصيات الأخوات الأربع الأخريات خلال الأسابيع الأربعة المقبلة. سيعرض الموسم على قنوات “TBS” و “Sun TV” و “BS11” في يناير 2021، بعد تأخيره بسبب انتشار وباء كورونا. وكان من المقرر عرض الموسم الجديد في أكتوبر. تقوم “Kaori” (مخرجة أعمال Endro, Yuyushiki, How to keep a mummy) بإخراج الموسم الجديد لتحل محل “Satoshi Kuwabara”.

 

 

ويعود “Kuwabara” من الموسم الأول ليشرف على سيناريوهات المسلسل. تم إنتاج العمل في استوديو “Bibury Animation” الذي تم فيه أيضاً إنتاج أعمال “Azur Lane و  Grisaia: Phantom Trigger” بدلاً من شركة “Tezuka Productions”. ويقدم “واساتو كاتسوماتا” “وهو المخرج المساعد للأنميشن في لعبة Azur Lane” تصميم الشخصيات ويعمل كمخرج رئيسي للأنميشن. ويعود Hanae” Nakamura” و “Miki Sakurai” لتأليف الموسيقى.

 

 

 

طاقم العمل يتضمن أيضاً:

 

  • المدير الفني: أكيهيتو أوغياما
  • تصميم الألوان: إيكو ماتسوياما
  • مدير التصوير: دايسكي شيبا
  • التحرير: موتسومي تاكيميا
  • مدير الصوت: هاجيمي تاكاكوا
  • الإنتاج الموسيقي: “Nichion”
  • إنتاج الصوت: “Dax Production”

 

تم عرض الموسم الأول من الأنمي في يناير 2019 وكان من 12 حلقة. و قامت “Crunchyroll” ببث المسلسل، كما تم بثه في اليابان، وقدمت “Funimation” العمل مدبلج للغة الإنجليزية. ستطلق “Kodansha Comics” مانجا “Negi Haruba”  رقمياً وبشكل مطبوع.

 

 

ملخص القصة:

 

يحصل طالب ثانوية فقير يدعى “Futaro Uesugi” بالصدفة على عمل كمدرس خصوصي، هذا العمل ذو مردود جيد، لكن تلاميذه هم زملاءه في الصف، وهم خمسة توائم، وجميعهنّ فتيات رائعات، لكنهنّ مثيرات للمتاعب يكرهن الدراسة وعلى شفير الفشل. مهمته الأولى هي كسب ثقة الأخوات. كل يوم هو حفلة، يرتفع الستار على الكوميديا ​​الرومانسية الغريبة لتوائم الـ “Nakano” الخمس اللطيفين.

 

 

تم إطلاق المانجا في مجلة “Weekly Shōnen” التابعة لـ “Kodansha” في أغسطس 2017، وأنهت “Haruba” المانجا في فبراير.

 

المصدر

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

ملخص أبرز أحداث الأسبوع الفائت ” 22 نوفمبر ~ 28 نوفمبر 2020″

في ملخصنا الرابع جمعنا لكم جميع الأخبار الفائتة في موضوع واحد، نقدم لكم أدناه ملخص ...