للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

بقي على نهاية مانجا هجوم العمالقة 1% أو 2% فقط من القصة

فاد مؤلف مانجا “هجوم العمالقة” السيد “هاجيمي إساياما” يوم الأحد أن المانجا على بعد 1٪ أو 2٪ من الاكتمال. وقد تحدث إساياما أثناء إزاحته الستار عن تماثيل شخصيات المانجا الرئيسية عند سد أوياما في مدينة “Ōyamamachi” مسقط رأسه. وأضاف أنه كان يرتب قِطع النهاية مثل نهاية لعبة شوجي “الشطرنج الياباني”.

 

وأطلق إيساياما المانجا في مجلة “Bessatsu Shōnen” في “Kodansha” في عام 2009. ونشرت “Kodansha” المجلد الـ 32 في 9 سبتمبر. كما نشرت المانجا بالإنجليزية. ونشرت “Kodansha comics” المجلد الحادي والثلاثين في 25 أغسطس.

وقام إساياما بمعاينة مشروع التخطيط الأولي للّوحة النهائية من سلسلة المانجا على البرنامج الوثائقي “Jōnetsu Tairiku” في MBS في نوفمبر 2018، وذكر في ديسمبر الماضي أنه يهدف إلى إنهاء المانجا هذا العام.

 

كشف عدد ديسمبر من مجلة “Bessatsu Shōnen” يوم الإثنين أن المانجا ستحصل على سلسلة ملونة كاملة في المجلة. ولم تذكر المجلة موعد إطلاق هذه النسخة، لكن هذه السلسلة هي المشروع الثاني من سبعة مشاريع جديدة للمجلة.

 

تم عرض الموسم الأول للأنمي المقتبس من المانجا لأول مرة في أبريل 2013، وعُرض الموسم الثاني في أبريل 2017. تم عرض الجزء الأول من الموسم الثالث في يوليو 2018، أما النصف الثاني فقد عُرض في اليابان على قناة “NHK” في أبريل 2019 . ومن المقرر أن يبدأ عرض الموسم الأخير على قناة “NHK” يوم 7 ديسمبر.

 

اقتبست مانجا هجوم العمالقة أيضاً إلى عديد الروايات والعديد من سلاسل الأنمي الفرعية، والكثير من ألعاب الفيديو، ومشاريع أفلام الحركة الحية. ولدى هذه المانجا أكثر من 100 مليون نسخة مطبوعة في جميع أنحاء العالم.

 

المصدر

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

“لا أريد الخروج”، منتج جديد من بانداي سيحميك من العالم الخارجي

هذه الصورة لرجل يتموضع داخل بدلة البوكيمون “Metapod” العملاقة، فوقها عبارة تقول “أنا بالتأكيد لا ...