للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

المانجاكا “أيامين” يطلق مانجا جديدة

أطلق مؤلف المانجا راندو أيامين مانجا جديدة مع الرسام “Ao Aono” على موقع “ComiPlex” التابع لمجلة “Hero’s Inc.” يوم الجمعة الماضي بعنوان “Kinki Inōryoku no Kijutsushi (The Chronicler of Taboo Powers)”.

 

تبدأ قصة المانجا عندما تنتشر عدوى جديدة بين البشر فيما يقترب مذنب من الارض. وهذا “مرض القوى الخارقة للطبيعة” لا شفاء منه، ولكنه يمنح الناس قوى خارقة. وتتركز القصة حول شيوري تينكاوا، وهو مؤرخ غير معروف، لكنه مؤرخ رائع يعمل في مركز السيطرة على الأمراض الخارقة.

 

سبق لأيامين أن رسم مانجا “GetBackers” مع الكاتب “Yuya Aoki” من 1999 إلى 2007. ونشر “Tokyopop 27 مجلداً من أصل 39 من المانجا باللغة الإنجليزية، وأصدرت “ADV Films” فيلم الأنمي التلفزيوني لعام 2002 الخاص بالمانجا على DVD.كما قامت شركة “Sentai Filmworks” في وقت لاحق بترخيص وإصدار الأنمي في العام 2012.

 

 

المصدر

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

ملخص أبرز أحداث الأسبوع الفائت ” 22 نوفمبر ~ 28 نوفمبر 2020″

في ملخصنا الرابع جمعنا لكم جميع الأخبار الفائتة في موضوع واحد، نقدم لكم أدناه ملخص ...