للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

فيلم “قاتل الشياطين” يدخل الأفلام العشرة الأولى عالمياً لسنة 2020

لا يزال فيلم الأنمي “Demon Slayer” يتسابق على المرتبة الأولى بإجمال تقديري يقترب من 200 مليون دولار بعد أربعة أيام عطل نهاية الأسبوع. لن يكون لدينا رقم رسمي حتى يقدم كل من “Toho” و “Aniplex” تحديثًا يوم الاثنين، ولكن المؤشرات تقول أنه سيصل إلى المئتي مليون دولار قريباً.

 

واستناداً للتقارير التي نسمعها، فإن الفيلم قد دخل أعلى خمسة أفلام على شباك التذاكر لعام 2020، وأعلى عشرة أفلام في جميع أنحاء العالم لهذا العام، كما أنه يرتفع في ترتيب أعلى فيلم أرباحاً في اليابان حيث تقدر أرباحه حتى الآن 20 مليار ين ياباني، ولا يزال فيلم “Spirited Away”للمخرج هاياو ميازاكي يحتل المرتبة الأولى على الإطلاق بأعلى ربح، ويقدر بحوالي 30 مليار ين ياباني.

 

وفي “IMAX” هبط “قاتل الشيطان” بنسبة فقط 23% في اليابان، فأضاف 1.44 مليون دولار أخرى لإجمالي 12 مليون دولار حتى الآن. الفيلم يقلص الفارق مع حامل الرقم القياسي الياباني على “IMAX” وهو الفيلم “Bohemian Rhapsody” ب13.4 مليون دولار. كما عرضت “IMAX” فيلم “Demon Slayer” لأول مرة في تايوان في نهاية الأسبوع، والذي كان ثاني إطار عام محلي للفيلم. وقد حقق الافتتاح 343 ألف دولار من 9 شاشات فقط، بمتوسط 38 ألف دولار للشاشة الواحدة وهو أفضل افتتاح لهذه السنة في السوق “15.5% قبل Tenet” على الرغم من بدء طرحه خلال جلسة السنة الثانية.

 

 

 

المصدر

 

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

ملخص أبرز أحداث الأسبوع الفائت ” 22 نوفمبر ~ 28 نوفمبر 2020″

في ملخصنا الرابع جمعنا لكم جميع الأخبار الفائتة في موضوع واحد، نقدم لكم أدناه ملخص ...