للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

مانجاكا توريكو يطلق مانجا جديدة في شونين جمب

كشف العدد 49 لهذا العام من مجلة “Weekly Shonen Jump” التابعة لـشويشا يوم الاثنين أن المجلة ستطلق عنواني مانجا جديدين في العددين المقبلين. سوف يطلق السيد ميتسوتوشي شيمابوكورو مانجا “Archetecture Battle” في العدد الخمسين من المجلة في السادس عشر من نوفمبر.

 

 

نشر شيمابوكورو فصل ون-شوت بعنوان “Build King” على يمين الصورة في “Weekly Shonen Jump” في أبريل 2018. نشرته “Viz Media” باللغة الإنجليزية. وكان الفصل يتكلم عن الشاب كوجي، الذي يعمل كنجار و يتولى وظائف لبناء منازل للحيوانات لكسب لقمة العيش. وهو يعيش في منزل يُدعى “Two-by-Four”، حيث يتشاجرون كثيرًا. و في أحد الأيام، يظهر ثنائي من اللصوص متخصصون في سرقة المباني، لكن سكان بيت “Two-by-Four” يتمكنون من التغلب عليهم وإخضاعهم. ثم اتضح الأمر فيما بعد أن الثنائي كانا جزءاً من منظمة أكبر هدفها استعادة “البيوت الحيّة الأسطورية”.

 

أطلقت سلسلة مانجا معارك الاطعمة توريكو الشهيرة الخاصة بشيمابوكورو في “Weekly Shonen Jump” في عام 2008 وانتهت في نوفمبر عام 2016. وقد نشرت “Viz Media” في أمريكا الشمالية. ألهمت المانجا مسلسل أنمي مكون من 147 حلقة بين عامي 2011-2014. وقامت كرانشيرول ببث هذه السلسلة، وأطلقت “Funimation” جزءاً من السلسلة على أقراص فيديو. كما ألهمت المانغا العديد من أفلام الأنمي، وفيلم أنمي في عام 2013.

 

بينما سيطلق “Yūto Suzuki”مانجا “Sakamoto Days” في العدد 51 من المجلة في 21 نوفمبر. تركز المانجا على شخص كان رئيسه قاتلًا أسطوريًا. ونشر “سوزوكي” فصل ون شوت بعنوان “ساكاموتو” في “Jump Giga” في ديسمبر 2019. كما نشر “Suzuki” عنواني مانغا بصيغة ون شوت على “Shonen Jump” في عام 2019.

 

 

المصدر

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

“لا أريد الخروج”، منتج جديد من بانداي سيحميك من العالم الخارجي

هذه الصورة لرجل يتموضع داخل بدلة البوكيمون “Metapod” العملاقة، فوقها عبارة تقول “أنا بالتأكيد لا ...