للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

الموسم الثالث لأنمي “Yatogame-chan” يبصر النور في يناير القادم

بعد الإعلان الأولي عن قرار الإنتاج في سبتمبر، أكد الموقع الرسمي لمسلسل الأنمي التلفزيوني “Yatogame-chan Kansatsu Nikki” المقتبس من مانجا “ماساكي أندو” الكوميدية رباعية اللوحات أن الموسم الثالث المرتقب من المقرر أن يبدأ عرضه الأول في يناير 2021. ومن المتوقع أن يكون هذا الموسم كما هو حال الموسمين الأول والثالث 12 أو 13 حلقة.

 

وتم إنشاء الموسمين الأول والثاني من المسلسل المقتبس من قبل “Saetta” بالتعاون مع فريق مؤلفين آخرين مثل “هيسايوشو هيراساوا” المسؤول عن أنمي “Rail Romanesque” كمدير عام ومخرج صوت. وسيعنى نفس الفريق بإنتاج الموسم الثالث القادم.

 

 

تم بث الموسم الأول من مسلسل الأنمي التلفزيوني المكون من 12 حلقة في الفترة من أبريل إلى يونيو عام 2019، ثم أعقب ذلك الموسم الثاني 12 حلقة أيضاً في الفترة من يناير إلى مارس 2020. وكلا الموسمين متوفرين على كرانشيرول.

 

 

 

ملخص القصة:

 

بعد ترعرعه في طوكيو، ينتقل طالب المرحلة الثانوية “كين كايتو” إلى “ناغويا” حيث يلتقي “ياتوغامي موناكا”، زميلة بلكنة “ناغويا” قويّة. بمظهرها الشبيه بالقطّة ولكنة “ناغويا” الصريحة ترفض “ناغويا” مفاتحته قطعاً. ترفع هذه الكوميديا المحلية الشعبية مقام “ناغويا” عبر مراقبة الظريفة “ياتوغامي-تشان”

 

 

 

 

المصدر

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

ملخص أبرز أحداث الأسبوع الفائت ” 22 نوفمبر ~ 28 نوفمبر 2020″

في ملخصنا الرابع جمعنا لكم جميع الأخبار الفائتة في موضوع واحد، نقدم لكم أدناه ملخص ...