للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

مسلسل الحركة الحية لمانجا Gokushufudou يحصل على سلسلة فرعية

أعلنت خدمة بث Hulu اليابانية يوم السبت أن مسلسل الحركة الحية لمانجا The way of the Houseband للمؤلف Kousuke Oono سيحصل على سلسلة فرعية بقصة أصلية سوف تبث لأول مرة على الخدمة في الثامن من نوفمبر. وهذا العمل تحت عنوان Tatsu-gumi: Gokushufu-sensei سيعيد تصور ما إذا أصبح تاتسو معلم بديل للتدبير المنزلي في حين أن المعلمة الرئيسية كانت في إجازة أمومة. والعمل سيكون من 6 حلقات.

 

 

تم عرض المسلسل الرئيسي على قناة NTV في الحادي عشر من أكتوبر وكان المخرج Tōichirō Rutō “مخرج عمل Ossan Love” من بين مخرجي المسلسل. والكاتب Uda Manabu “كاتب عمل 99.9 -Keiji Senmon Bengōshi” من كتاب المسلسل. وتقوم فرقة Male idol group بتأدية الأغنية الرئيسية للمسلسل “CITRUS”.

 

يلعب هيروشي تاماكي دور تاتسو. ويروي مؤدي الصوت “كينجيرو تسودا” الحلقة الرابعة من العرض، وظهر تسودا من قبل في إعلان عمل الحركة الحية للمانجا في ديسمبر الماضي حيث لعب دور البطل “تاتسو”. كما أنه سيؤدي دور “تاتسو” في سلسلة الأنمي التي تم الإعلان عنها في “نيتفليكس”  عام 2021 المقتبس من المانجا. ويحكي المسلسل عن العضو المتقاعد من الياكوزا المعروف باسم “تاتسو الخالد” والذي يعيش حياته المهنية بعد الجريمة كرجل منزل. فهو لا يزال يتسنّى له إيجاد طريقه للمتاعب من وقت لآخر، إلا أنّ ذلك يجري في ممر البقالة بدلاً من الزقاق الخلفي.

 

 

أطلقت Oono المانجا على موقع Shinchosha’s Kurage Bunch في فبراير 2018، ونشر Shinchosha المجلد الخامس في 9 يونيو. وتقوم Viz Media بنشر المانجا باللغة الإنجليزية، وأصدرت المجلد الرابع في 15 سبتمبر. فازت المانجا بفئة أفضل المنشورات الرسومية المقدمة من قبل Will Eisner لصناعة الرسوم لهذا العام. وتم الاعتراف أن هذه السلسلة كانت منافس لجوائز الويب مانجا لTsugini Kuru العام الماضي. وجاء ترتيبها في المركز التاسع في الانتخابات العامة على ويب مانجا هذا العام.

 

أما كتاب The Kono Manga ga Sugoi “وهو دليل تصنيف المانجا” فقد صنف مانجا المسلسل بالمرتبة الثامنة في 2019 بالنسبة لفئة الذكور. ودخل المسلسل أيضاً على قوائم الرسوم المستحسنة لموظفي المكتبة الوطنية لنادي Honya لعامي 2018 و 2019.

المصدر

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

ملخص أبرز أحداث الأسبوع الفائت ” 22 نوفمبر ~ 28 نوفمبر 2020″

في ملخصنا الرابع جمعنا لكم جميع الأخبار الفائتة في موضوع واحد، نقدم لكم أدناه ملخص ...