للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

كشف النقاب عن تمثال يجسد شخصيات فيلم My Neighbor Totoro في توكوروزاوا

عاش المخرج هاياو ميازاكي ذات يوم في مدينة توكوروزاوا في مقاطعة سايتاما، وكانت تلك المدينة مصدر إلهامه ليؤلف “My Neighbor Totoro” من ذاكرته في تلك المنطقة. والآن كشفت المدينة عن النصب التذكاري المستوحى من فيلم Studio Ghibli الكلاسيكي. وأزيح الستار يوم الأربعاء عن تمثال البرونز طويل القامة، البالغ طوله 170 سنتيمتراً في محطة توكوروزاوا، والذي يجسد الأيقونات Catbus ،Mei، و Totoro. وساهم أطفال الروضة المحلية بالكشف عن هذا النقاب.

 

وابتداء من يوم الثلاثاء، بدأت أغنية من الفيلم تُعزف كلما غادر قطار محطة توكوروزاوا. حيث يتزامن هذا التاريخ مع الذكرى السبعين لتطبيق قانون بلدية توكوروزاوا. ترك هاياو ميازاكي رسالة للاحتفال بهذه المناسبة: أريد ان تحافظ حبيبتي توكوروزاوا على خضرتها ومناظرها الطبيعية منذ زمن بعيد.

 

 

وتشكل المنشآت الحديثة جزءاً من جهد كبير لمدينة توكوروزاوا لزيادة السياحة المرتبطة بالأنمي. وافتتحت كادوكاوا فندقها التفاعلي “EJ Anime Hotel” في توكوروزاوا في أكتوبر. وسيكون الفندق جزءاً من منشأة مدينة توكوروزاوا ساكورا، التي هي نفسها جزء من مشروع التعاون بين كادوكاوا ومدينة توكوروزاوا تحت عنوان “Cool Japan Forest Vision”. والغرض من ذلك هو اجتذاب زوار أجانب إلى منطقة سيتاما التي كثيراً ما تكون مهملة.

 

 

 

 

المصدر

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

“لا أريد الخروج”، منتج جديد من بانداي سيحميك من العالم الخارجي

هذه الصورة لرجل يتموضع داخل بدلة البوكيمون “Metapod” العملاقة، فوقها عبارة تقول “أنا بالتأكيد لا ...