للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

أغنية “هومورا” في فيلم قاتل الشيطان تحقق أرقاماً خيالية

ذكرت “أوريكون” اليوم أن أغنية”هومورا”، أحدث أغنية للمغنية ليزا وهي الأغنية الرئيسية لفيلم “قاتل الشياطين: قطار موغين”، قد تصدرت الأغنية تصنيف أوريكون الأسبوعي للأسبوع الثالث على التوالي، وهي المرة الأولى التي يحتل فيها فنان الترتيب الأول لكل الأغاني في 12 عاماً و 10 أشهر. ويعد فيلم قاتل الشياطين أضخم فيلم لهذا العام في اليابان. وكان SMAP آخر فنان حقق رقماً قياسياً خلال فترة سنوات 2007/2008، وكان ذلك بأغنية “Dangan Fighter”.

 

وبشكل مثير للإعجاب، باعت “هومورا” 32 ألف نسخة خلال الفترة من 26 أكتوبر وحتى الأول من نوفمبر على شكل أقراص مدمجة لتكون الرقم 1 في الترتيب. وبأمر يبعث الدهشة فقد باعت حتى الآن 141 ألف نسخة. وكانت “هومورا” قد مُنحت الجائزة الذهبية من جمعية صناعة التسجيل اليابانية بعد أسبوعين فقط.

 

هذه الأغنية هي الأغنية الرئيسية لفيلم قاتل الشيطان: كيميتسو نو يايبا “قطار موجين”، والذي يعد حالياً الفيلم العاشر الذي يحقق أعلى أرباح في دور السينما اليابانية في عطلة نهاية الأسبوع الثالثة منذ إطلاقه، حيث حقق ما يقارب الستة عشر مليار ين ياباني ( 150.8 مليون دولار أمريكي ) على شباك التذاكر الياباني.

 

 

المصدر

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

ملخص أبرز أحداث الأسبوع الفائت ” 22 نوفمبر ~ 28 نوفمبر 2020″

في ملخصنا الرابع جمعنا لكم جميع الأخبار الفائتة في موضوع واحد، نقدم لكم أدناه ملخص ...