للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

الكشف عن مؤدي الأصوات الجدد للموسم الأخير من هجوم العمالقة

كشف يوم الاثنين الموقع الرسمي في تويتر لسلسلة الأنمي هجوم العمالقة عن وجود سبعة أعضاء جدد في فريق التمثيل في الموسم الأخير للمسلسل. وجميع الممثلين من المحاربين المرشحين الذين يعملون لصالح حكومة مارلي.

 

 

قائمة مؤدي الأصوات تشمل:

  • ناتسوكي هاناي: يمثل كفالكاو غريس.
  • آياني ساكورا: غابي براون.
  • مانامي ناماكورا: بييك.
  • توشيكي ماسودا: بوركو غاليارد.
  • أيومو موراسي: أودو.
  • يومي كاواشيما: زوفيا.
  • ماسايا ماتسوكازي: كولت غريس. 

 

وسيعرض الأنمي لأول مرة على قناة إن إتش كي وستقوم فانيميشن وكرانشي رول ببث المسلسل بالترجمة الإنكليزية في حين ستبثه فانيميشن بالدبلجة الإنكليزية. وستقوم كرانشي رول ببث الأنمي في الولايات المتحدة وكندا وبريطانيا وإيرلندا وجنوب إفريقيا وأستراليا ونيوزيلندا وأيسلندا والسويد والنرويج والدانمارك وفنلندا وهولندا بالإضافة إلى أمريكا اللاتينية.

 

 

ويقوم بإخراج الأنمي في MAPPA المخرج يوشيرو هاياشي (مخرج دوروهيدورو غارو الأنيميشن، وكاكيغوري في كلا الموسمين). ويعود هيروشي سيكو (كاتب أنميات أجين، وفينلاند ساغا و موب سايكو 100) للإشراف على سيناريوهات المسلسل. ويقوم توموهيروكيشي (دوروهيدورو، 91 يوماً) بتصميم الشخصيات. ويعود هيروكي ساوانو لتأليف الموسيقى إلى جانب كوهتايا ماموتو (ملحن أنيميات: طارد الأرواح الأزرق، وملحمة كيوتو، و الخطايا السبع المميتة: إحياء الوصايا).

 

و افتتح الموسم الأول للأنمي التلفزيوني في نيسان/أبريل 2013، وبدأ افتتاح الموسم الثاني في نيسان/أبريل 2017. أما الجزء الأول من الموسم الثالث فكان في تموز/يوليه 2018، وبدأ النصف الثاني في اليابان على القناة العامة NHK في نيسان/أبريل 2019.

 

وقام رسام مانغا هجوم العمالقة هاجيمي إيساياما باستهلال المخطط الأولي لمشروع اللوحة الأخيرة لمسلسل المانغا على برنامج MBS الوثائقي في تشرين الثاني/نوفمبر 2018 وذكر أنه يهدف إلى إنهاء المانغا هذا العام.

 

المصدر

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

“لا أريد الخروج”، منتج جديد من بانداي سيحميك من العالم الخارجي

هذه الصورة لرجل يتموضع داخل بدلة البوكيمون “Metapod” العملاقة، فوقها عبارة تقول “أنا بالتأكيد لا ...