للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

تعاون بين لعبة Assassin’s Creed Valhalla ومانجا Vinland Saga

أعلنت يوبي سوفت اليابان عبر موقعها الرسمي عن تعاون يجمع بين لعبتها أساسنز كريد فالهالا (Assassin’s Creed Valhalla) ومانجا فينلاند ساغا (Vinland Saga) وذلك في فصل خاص ترويجي للعبة الفايكينغ القادمة في 10 نوفمبر الشهر المقبل، وقام مؤلف سلسلة فينلاند ساغا السيد ماكوتو يوكيمورا برسم الفصل الذي جمع بين شخصياته وإيفور بطل اللعبة المرتقبة، بفصل قصير نشرته يوبي سوفت اليابان عبر موقعها مجاناً هنا.

 

لعبة سلسلة أساسنز كريد الجديدة فالهالا، قادمة على أجهزة Xbox One وPlayStation 4 ومتجري Epic Games و Ubisoft على Windows PC وكذلك على UPLAY+ وStadia كما ستتاح أيضاً أجهزة الجيل الجديد PlayStation 5 و Xbox Series X|S.

قصتها تتمحور حول عصر الفايكينغ وتتحدث عن إيفور الغازي الذي تم تربيته ليكون محارباً شجاعاً، ليقود عشيرته للنجاة من الهلاك في الجليد النرويجي إلى ديار جديدة حيث مزارع إنجلترا الخصبة في القرن التاسع. فيها يؤسس اللاعب مستوطنته ويغزو أرض الأعداء بكل وسيلة ممكنة ليكسب مكانته في فالهالا. للمزيد من التفاصيل والعروض بإمكانك زيارة الصفحة الرسمي للعبة باللغة العربية هنا.

عرض ترويجي للفصل الخاص الذي يجمع بين لعبة Assassin’s Creed Valhalla ومانجا Vinland Saga منشور من الحساب الرسمي ليوبي سوفت اليابان في تويتر:

 

 

المصدر

عن AnimeTherapy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ملخص أبرز أحداث الأسبوع الفائت ” 22 نوفمبر ~ 28 نوفمبر 2020″

في ملخصنا الرابع جمعنا لكم جميع الأخبار الفائتة في موضوع واحد، نقدم لكم أدناه ملخص ...