للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

رسامة عصر-التمثيل تصدر بيانًا حول إعتقال كاتب المانجا وأيضًا لإلغاء السلسلة

أصدرت اليوم رسامة مانجا عصر-التمثيل “شيرو أوسازاكي” بيانًا لتتحدث به حول إعتقال كاتب المانجا تاتسويا ماتسوكي وأيضًا بمناسبة إلغاء السلسلة.

بيان أوسازاكي” التي تم إصداره اليوم عبر حسابها الشخصي بتويتر:

 

 

“في الثامن من أغسطس الماضي، قُبض على كاتب مانجا عصر التمثيل تاتسويا ماتسوكي، ووُجِّهت لماتسوكي تُهم بإعتدائه على فتياتٍ في المرحلة الإعدادية والثانوية، وأولًا وقبل كل شيء، أودّ أن أُعرِب عن تعاطفي العميق مع الضحايا وعائلاتهم، أعتقد أنه تصرفٌ حقًا شجاع بأن تتحاملَ على خوفك وصدمتك وغضبك وترفعَ صوتك في مواقف صعبة كهذه وأن لا تسمح لهم بالنيل من كرامتك. على الرغم من أن المحكمة لم تكشف عن حكمها تجاه ماتسوكي، ولكنيّ آخذ بعين الإعتبار أن الإعتداء بات قضية وأن قرار القبض عليه قد اتُخِذَ بالفعل. لقد كنت متقبلة وموافقة بالكامل على قرار رئاسة تحرير مجلة شونين جمب الأسبوعية حيال إلغاء مانجا “عصر-التمثيل” بمنتصف القصة، وأيضًا القرارات حول عدم إصدار مجلدات جديدة وعدم إعادة طباعة المجلدات السابقة للمانجا. وللأسف الشديد فلا يمكن لأحد “التعافي بشكل طبيعي” من الإعتداءات الجنسية بسهولة، فكلما مرروا بشخصٍ يُشابه مظهره، وقد يقوموا بالهرب منه لا شعوريًا، وسوف يستمر هذا التوتر والخوف الغيرُ مبرّر طوال حياتهم للأسف، وبالنهاية المطاف قررنا أن إنهاء العمل سيكون قرارًا مناسبًا مع الأخذ بالاعتبار ردات الفعل غير المتقبّلة لهذا القرار من قبل جمهور السلسلة. كلّ ما أود قوله لجمهور هذا العمل هو شكرًا لدعمكم اللامتناهي لنا، وبالوقت الذي أُنهي فيه هذا العمل، أشعر بالأسف مثلكم جميعًا على ما حصل، فإنهاء العمل قد يتسبب بحِمل ثقيل على الضحية، وهذا بالطبع غيرُ مقبول، فلم يتم إلغاء العمل بسبب الضحايا، بل من الجيد أنهم قاموا بالتصرف الصحيح، ولم ينطووا على أنفسهم ويبكوا قبل المنام في كلّ يوم على ما فعله المنحرفون من تعدياتٍ جنسية. تحدُث الأمور الجيدة إذا قمنا بالتصرف الجيد حيال الأمور السيئة. فلا ينبغي أن يتلقى الضحايا عبئًا إجتماعيًا نظير قيامهم بالتصرف الصحيح، ولا ينبغي لأي شخص أن يُقلل من شجاعتهم بكلماته المُهينة أو بالشك في نواياهم. أستطيع تفهّم مشاعر أولئك الذين أسعدتهم المانجا وأنقذت حياتهم، ولكن لا ينبغي لنا أن نحوّل مشاعر حبّنا للمانجا لمشاعر أخرى مرفوضة، كالعُنف اتجاه الضحايا. أرجو أن تفكروا بالموضوع مليًا، وأن تقرأوا وجهات النظر الأخرى في هذا الموضوع، وأن تختاروا كلماتكم بعناية وألّا تنجرفوا وراء معلومات غيرِ صحيحة جُملةً وتفصيلًا.
وختامًا، آمل أن يتلقى الضحايا الرعاية الكافية، وأن يهنئوا براحة البال في الفترة القادمة دون أن يعانوا من مشاعر كهذه مرةٌ أخرى.

شيرو أوسازاكي.

24 أغسطس، 2020م.”

يذكر بأن بتاريخ 10 أغسطس الماضي قد أعلن بأن المانجا سيتم إلغائها كما قد أعلنت شركة فيز بأن المانجا سيتم حذفها من تطبيق شونين جمب ولن يتم طباعة مجلدات جديدة أو إعادة طباعة المجلدات الماضية للمانجا.

 

المصدر

 

كتابة: عبد الله

عن Ducky

‏مقدم لمحتوى الأنمي والمانجا منذ عصور الدولة البطوطية
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإعلان عن أنمي أصلي خاص بفقرة NUMAnimation وقادم من استوديو MAPPA خريف 2020

أعلنت شبكة TV Asahi اليوم الأربعاء عن أنمي أصلي قادم ضمن فقرة NUMAnimation المتلفزة بها ...