للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

الإعلان عن انمي Fena: Pirate Princess من إنتاج Production I.G وإخراج كازوتو ناكازاوا

أثناء فعاليات معرض Adult Swim Con على الانترنت أعلنت الشركة عن انمي أصلي جديد بالتعاون مع كرانشي رول بعنوان “Fena: Pirate Princess” أو “فينا: الأميرة القرصانة” بالعربية. الانمي سيندرج تحت مجموعة أعمال كرانشي رول الأصلية “Crunchyroll Originals”، التي تتضمن أعمالاً مثل Tower of God و God of Highschool. هذا الإنتاج المشترك بين كرانشي رول و Adult Swim سيعرض على التلفاز الأمريكي في خانة عرض Toonami المخصصة للأنيميشن الياباني على قناة Cartoon Network وسيبث عالمياً على كرانشي رول. 

 

 

 

الوصف المقدم من قبل كرانشي رول للانمي:

“فينا: الأميرة القرصانة” هو مسلسل انمي أصلي من 12 حلقة يحكي قصة فتاةٍ يتيمة، اسمها فينا هوتمان. ترعرعت فينا في جزيرة لا يُعامل ساكنوها إلا كالعبيد التابعين لجنود الإمبراطورية البريطانية، لا قيمة لهم يستعملهم الجنود كيفما يشاؤون. لكن فينا ليست مجرد يتيمةٍ لا حول لها. عندما يعود ماضيها إليها، ستكسر فينا قيود مضطهديها. هدفها هو: بناء هويةٍ جديدة، متحررةً من الاستعباد، والبحث عن مكانٍ يمكنها الانتماء إليه، وإيجاد المعنى الخفي خلف كلمة “إيدن”. هذه قصة مغامرةٍ لا تتكرر ستخوضها رفقة طاقمها وحلفائها الذين ستقابلهم على طريقها نحو تحقيق هدفها!

 

كازوتو ناكازاوا (+B: The Beginning، Parasite Dolls، Blood) سيكون مخرج الانمي الذي ينتجه Production I.G. هذا وكان منتج برودكشن آي جي، السيد روي كوروكي، قد أعلن خلال معرض Anime Expo بتاريخ الرابع من يوليو عن كون الاستديو يعمل على انمي بالتعاون مع Adult Swim، وأنه عملٌ لم يسبق للاستديو القيام بشيءٍ مثله من قبل.

 

 

المصدر

 

 

عن AnimeTherapy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عرض وملصق جديد لفيلم قاتل الشايطين: قطار اللانهاية القادم خريف 2020

في بث خاص لفيلم أنمي قاتل الشياطين: قطار اللانهاية، كشف الحساب الرسمي للعمل عن ملصق ...