للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

الكشف عن تشويقة وملصق ترويجي جديد لفيلم Kimi wa Kanata القادم 27 نوفمبر 2020

كشف الموقع الرسمي لفيلم أنمي Kimi wa Kanata ـ (You Are Beyond) عن تشويقة وملصق ترويجي للعمل القادم إلى صالات السينما إبتداءً من 27 نوفمبر خريف 2020. 

 

 

يعتبر الفيلم عملاً أصلياً من كاتب النصوص “يوشينوبو سينا” الذي سيتولى إخراجه، ومن بطولة الممثلة “هونوكا ماتسومتو” التي تؤدي دور Mio، والممثل “توشيكي سيتو” في دور شخصية Shin (اسماء الشخصيات في النسخة الإنجليزية فد تتغير).

 

تدور أحداث الفيلم الخيالي في حيّ إكيبوكورو بالعاصمة اليابانية طوكيو، وترتكز حول صديقى الطفولة ميو وشين. بطلة العمل ميو تُكّن مشاعر خاصة لشين ودائماً ما تفكر به، لكنها لا تستطيع اخبارهِ بها. في أحد الأيام يتجادل الاثنان على أمرٍ تافه، تقرر ميو الاعتذار لشين، وفي طريقها له وسط انهمار الامطار تتعرض لحادث مروري. تستعيد ميو وعيها لكنها تجد نفسها قد اصبحت في عالمٍ جديد غير مألوف!

 

المصلق الترويجي الأحدث لفيلم Kimi wa Kanata والقادم في 27 نوفمبر 2020، فيه يظهر المخرج الشرقي من محطة إكيوبوكو، وفي أعلاه بالمنتصف مكتوب “لماذا لا أتذكر”

 

 

أخيراً العمل سيكون من إنتاج استوديو Digital Network Animation، وستتولى Rabbit House and Elephant House توزيعه، فيما ستنشر كادوكاوا روايته الأصلية.

المصدر

عن AnimeTherapy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رسامة عصر-التمثيل تصدر بيانًا حول إعتقال كاتب المانجا وأيضًا لإلغاء السلسلة

أصدرت اليوم رسامة مانجا عصر-التمثيل “شيرو أوسازاكي” بيانًا لتتحدث به حول إعتقال كاتب المانجا تاتسويا ...