للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

الكشف عن تريلر وأغاني فيلمي Date A Bullet القادمين

كشف الموقع الرسمي للفيلم المقتبس من رواية Date A Live الجانبية المسماة Date A Live: Date A Bullet للكاتب يويتشيرو هيغاشيدي يوم الجمعة الماضي عن تريلر، ورسمة ترويجية، وأغاني الفيلم، إضافةً إلى موعد عرض الفيلمين. الفيلم الأول، Date A Bullet: Dead or Bullet، سيبدأ عرضه في صالاتٍ محددة يوم 14 أغسطس. الفيلم الثاني، Date A Bullet: Nightmare or Queen، سيبدأ عرضه المحدود يوم 13 نوفمبر.

التريلر الجديد يستعرض فيلم Date A Bullet: Dead or Bullet، بينما تستعرض الرسمة الترويجية فيلم Date A Bullet: Nightmare or Queen. التريلر يحتوي ترجمةً باللغة الإنجليزية.

 

;

 

غو ساكابي (ملحن Date A Live، Digimon Adventure Tri) سيلحن افتتاحية المشروع السينمائي “Infermata”. بينما ستؤدي Luiza الختامية المسماة “Only Wish”، والذي يلحنها ساكابي أيضاً. 

مؤدو الأصوات هم:

 

  • أسامي سانادا بدور كورومي توكيساكي
  • ساوري أونيشي بدور الملكة البيضاء
  • كايدي هوندو بدور هيبيكي هيغورومو
  • ماريا إيسي بدور تسون
  • رينا هيداكا بدور باني إبوسوكي
  • أسامي سيتو بدور يوي ساغاكوري
  • ناتسومي فوجيوارا بدور إيسامي هيجيكاتا

 

جون ناكاغاوا (مخرج حلقات في Killing Bites و Saki Episode of Side A) سيكون مخرج المشروع الذي ينتجه استديو Geek Toys  (أنتج Plunderer و RErideD). كاتب الرواية سيكون مسؤولاً عن النص، بينما يصمم ناوتو ناكامورا (مصمم High School Fleet) الشخصيات. NOCO هو من تولى التصميم الأصلي لها.

كادوكاوا نشرت أول مجلدٍ في سلسلة Date A Live Fragment: Date A Bullet في مارس 2017، ووصلت إلى المجلد السادس بحلول 19 مارس الماضي. NOCO هو الرسام الأصلي للرواية.

كوشي تاتشيبانا بدأ السلسلة الرئيسية Date A Live في مارس 2011 برسوماتٍ من Tsunako. دار نشر Fantasia Bunko التابعة لـكادوكاوا نشرت المجلد 22 والأخير للرواية في 19 مارس الماضي، وحتى الآن تجاوزت مطبوعات الرواية الست ملايين نسخة عالمياً.

اقتباس الرواية الأول على هيأة أنمي جاء في عام 2013 على شكل أنمي تلفازي من 12 حلقة. الموسم الثاني الذي احتوى 10 حلقات عُرض في عام 2014. وفي عام 2015 حصلت السلسلة على فيلمٍ أيضاً. وفي العام الماضي عرُض الموسم الثالث المكون من 12 حلقة، بينما يتم العمل على الموسم الرابع. احتوت السلسلة على اقتباس مانجا وألعاب أيضاً. لعبةٌ جديدة للسلسلة قيد التطوير حالياً تحت عنوان Date A Live Ren Dystopia، والتي يخطط إطلاقها على Playstation 4 هذا العام.

 

المصدر

عن AnimeTherapy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيلم قاتل الشياطين يتفوق على your name و Frozen من حيث المبيعات

فيلم “قاتل الشياطين-قطار موغن” يحصل على أرباح 25.9 مليار ين كخامس فيلم في 2020 و ...