للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

مانجا هايكيو تصل إلى ذروة الآرك الأخير

 

كشفت مجلة شونين جمب الأسبوعية التابعة لـشويشا في فصلها رقم 31 من هذا العام يوم الاثنين أن مانجا هايكيو للمؤلف هارويتشي فوروداتي ستصل إلى “ذروة” آركها الأخير في العدد رقم 32 الذي سيصدر يوم 13 يوليو القادم. كما أكدت المجلة أن الفصلين القادمين سيكوننان أطول من العادة. ستتصدر المانجا غلاف المجلة في عددها القادم، إضافةً إلى كون أول صفحةٍ ملونةً بالكامل. هذا ويذكر أن المانجا كانت قد دخلت آركها الأخير في الثامن والعشرين من أكتوبر الماضي.

 

أطلق فوروداتي هايكيو في عام 2011، وكانت قد وصلت المانجا إلى مجلدها رقم 41 في الرابع من يناير. منذ ذلك الوقت حظيت المانجا بنجاحٍ كبير متخطيةً الملايين من النسخ المباعة، نجاحٌ استمر إلى خارج اليابان أيضاً، فتمت ترجمة المانجا ورقياً إلى اللغة الإنجليزية، كما تصدر رقمياً باللغة الإنجليزية بالتزامن مع صدورها في اليابان على Manga Plus.

 

حصلت المانجا كذلك على اقتباس أنمي في عام 2014 من إنتاج استديو Production I.G. منذ ذلك الحين استمرت عدة مواسم في تغطية قصة المانجا، إلى أن وصلنا إلى الموسم الرابع الذي عرض نصفه الأول بدءاً من يناير من هذا العام، بينما أجل نصفه الثاني والذي كان مقرراً عرضه بدءاً من يوليو بسبب جائحة الكورونا التي يعيشها العالم.

 

أُنتجت علاوةً على ذلك مسرحيات، وأعمال أنيميشن بالصلصال، والعديد من الأوفات المبنية على هذه المانجا.

 

 

المصدر

عن AnimeTherapy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اليابانيّون يقاطِعون “أمازون”!

انطلق قبل عدة أسابيع هاشتاقٌ تصدّر قائمة الأكثر تداولًا في تويتر اليابان، وكان عنوان الهاشتاق ...