للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

إعلانات أعمال كرانشي رول الجديدة في حدث Anime Expo Lite 2020

كشفت شبكة كرانشي رول في حدث Anime Expo Lite 2020 بالأمس عن مجموعة من أبرز العروض والسلاسل الجديدة القادمة على شبكتها الشيهرة ببث محتوى الأنمي حول العالم قريبًا.

 

بدايةً بأعمال كرانشي رول الأصلية التي التي تشمل:

 

 

 

  • أنمي EX-ARM: والذي تدور أحداثه في العام 2014، إذ يقرر الشاب “أكيرا ناتسومي” الذي يكره الآلات أن يغير ويطور من نفسه ولكن في يومٍ ما تصدمه شاحنة! بعدها تمضي السنين إلى العام 2030 الذي تتسلل فيه شرطية تدعى “مينامي أويزونو” وشريكتها الأندرويد “ألما” في أثناء عملية تجارية لسلاح مجهول يسمى إكس أرم ليهاجمهما عدو مستعينًا بسلاح إكس أرم رقم 08 لتقرران تفعيل إكس أرم رقم 00 الذي سرقتاه من العدو ولكن….

نسخة الأنمي لسلسلة المانجا التي يكتبها هاي روك ويرسمها شينيا كومي، تأتي إليكم ضمن أعمال كرانشي رول الأصلية قريبًا.

 

 

  • أنمي TONIKAWA: Over The Moon For Yo: الذي يتحدث عن الفتى “ناسا يوزاكي” الذي يغرم بالفتاة الغامضة “تسوكاسا” من النظرة الأولى! ليكشف لها عن مشاعره، وتجيبه بأن عليهما الزواج أولًا إن أراد مواعدتها! لتبدأ حياة ناسا وتسوكاسا الزوجية الظريفة.

 

 

ضمن أعمال كرانشي رول الأصلية مانجا TONIKAWA للمؤلف كنجيرو هاتا الشهير بسلسلة Hayate the Combat Butler قادم في أكتوبر 2020 على كرانشي رول.

 

 

 

 

  • أنمي ?So I’m a Spider, So What: الذي تدور أحداثه حول حادثة حصلت في فصل دراسي أدت لوفاة طلابه وإنتقالهم إلى عام خيالي جديد! بطلة القصة هي فتاة عادت للحياة في ذلك العالم على شكل عنكبوت. ما الذي سيحصل معها؟ وكيف ستواجه هذه الأهوال؟
     

 

 

سلسلة الخيال ?So I’m a Spider, So What قادمة ضمن عروض أعمال كرانشي رول الأصلية في يناير 2021!

 

 

 


أما بالنسبة للأعمال والسلاسل القادمة لمنصتها:

 

فبعد أن عرضت كرانشي جميع حلقات الموسم الأول من أنمي That Time I Got Reincarnated as a Slime عند صدوره لأول مرة، وفرت مجموعة الحلقات الأصلية للسلسلة، ولتعلن في الأمس عن توفر الحلقة الرابعة والخامسة من سلسلة الحلقات الأصلية، حيث سيتم توفير الحلقة الرابعة في 8 يوليو، بينما ستعلن عن موعد توفر الحلقة الخامسة في وقت لاحق.

ملصق ترويجي جديد للحلقات الأصلية من أنمي That Time I Got Reincarnated as a Slime

 

ملخص الحلقة الرابعة: أصبح ريمورو معلمًا في أكاديمية الحرية في مملكة إنغراشيا ويشارك مع طلبة الفصل في حدث ميداني. الحدث الميداني هو مسابقة دورية يقوم طلبة كل فصل بحراسة معلمهم في أثناء رحلة إلى المدينة. يُعين رومورو للفصل أ بينما يحرس طلبته في الفصل س المعلمة تِس الشابة. يحاول الطلبة بكل تصميم أن يبرزوا مهاراتهم المكتسبة من التدريب اليومي ولكن ينقلب الموقف رأسًا على عقب عندما يهاجمهم لصوص! إنه الجزء الثاني من حلقة الأنمي الأصلية المبتكرة من قبل مؤلف العمل الأصلي فيوز-سينسي! 

 

 

 

  • أنمي With a Dog AND a Cat, Every Day is Fu: تدور قصته عن أحداث يومية لكلب مثابر وظريف مع قطٌ محبوب بوجه مخيف، يملئان حياة مالكتهما ضحكٌ ودفء. 

 

عمل موجه لمحبي الحيوانات الأليفة، مقتبس لسلسلة مانجا كوميدية مليئة بالمرح والظرافة من تأليف “هيديكيتشي ماتسوموتو” قادم في أكتوبر 2020 على كرانشي رول ضمن أنميات موسم الخريف.

 

 

 

هذه أبرز العروض والأخبار التي أعلنت عنها كرانشي رول في معرض Anime Expo Lite 2020 والقادمة لكم قريباً على منصتها.

المصدر

عن AnimeTherapy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اليابانيّون يقاطِعون “أمازون”!

انطلق قبل عدة أسابيع هاشتاقٌ تصدّر قائمة الأكثر تداولًا في تويتر اليابان، وكان عنوان الهاشتاق ...