للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

إيساياما: 5% تبقت على نهاية مانجا هجوم العمالقة

صرّح مؤلف هجوم العمالقة السيد هاجيمي إيساياما في لقاء أجراه اليوم مع قناة TBS عن أنه تبقى حوالي 5% على نهاية القصة، وعن رغبة الشديدة في إنهاءها في أسرع وقتٍ ممكن.

 

كما تطرق أنه في حال ما رغب في تأليف عمل جديد فأنه سيكون عملاً مركزاً حول الكوميديا السوداوية، مضيفاً أنه مايزال يفضل الراحة والتركيز على مشروع افتتاح منتج صحي للينابيع الحارة. المؤلف الشاب في وقت سابق من العام 2019 صرّح في لقاء خاص مع جريدة Yomiuri Shimbun على إنّ المانجا ستنتهي خلال عامٍ أو عامين. كما يذكر أن الحساب الرسمي لمجلة بيساتسو شونين الناشرة لمانجا هجوم العمالقة قد كشف في أواخر العام نفسه عن رسمة خاصة للسيد هاجيمي ملمحاً فيها لتطلعات المؤلف بإنهاء عمله في 2020.

أيضاً حول نهاية مانجا هجوم العمالقة ذكر إيساياما في مقابلة سابقة له مع بطل الفنون القتالية المختلطة (MMA) ديمتريوس جونسون قبل عدة أشهر أنه يرغب بوضع نهاية تليق بالعمل، ضارباً المثال في المسلسل الشهير “Breaking Bad” الذي يرى بأنه لو لم ينتهي فلن يكون مثيرًا للاهتمام، ولذلك هو تحفة فنية بسبب وجود نهاية للقصة، مضيفاً عن رغبته في مواصلة العمل على صنع قصة تبقى بقلوب الناس حتى بعد إنتهائها.

الجدير بالذكر أن إيساياما كشف خلال برنامج جونيتسو تايريكو الوثائقي على قناة TBS قبل عامين عن الرسمة الأخيرة والختامية لمانجا هجوم العمالقة.  

 

 

عن Hussain Ali

مدير أنمي ثيرابي | مهتم بثقافة الأنمي والمانجا | ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏كلما كان الجدار كبيرًا كانت سعادة تجاوزه أكبر.
x

‎قد يُعجبك أيضاً

عرض وملصق جديد لفيلم قاتل الشايطين: قطار اللانهاية القادم خريف 2020

في بث خاص لفيلم أنمي قاتل الشياطين: قطار اللانهاية، كشف الحساب الرسمي للعمل عن ملصق ...