للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

في ذكراها 100 الإعلان عن مسابقة تيزوكا مانجا عالميًا

بمناسبة الذكرى 100 لمسابقة “تيزوكا مانجا ” الخاصة بدار شويشا للنشر، أعلنت شركة تيزوكا للإنتاج عن إتاحة المسابقة ولأول مرة بشكل عالمي، وبطاقم تحكيمي من العيار الثقيل يضم كلاً من:

  • أكيرا تورياما (مؤلف Dragon Ball)
  • إييتشيرو أودا (مؤلف One Piece)
  • كازوي كاتو (مؤلف Blue Exorcist)
  • كوهي هوريكوشي (مؤلف My Hero Academia)
  • تاكيهيكو اينوي (مؤلف Slam Dunk)
  • شركة تيزوكا للإنتاج.

JUMP TEZUKA MANGA CONTEST 100th Anniversary - Oversea Department Special Award| Contest - ART street by MediBang

يذكر بأن الحاصل على المركز الأول بالمسابقة سيعطى مليونين ين وأيضًا سيتم نشر عمله على مجلة شونين جمب الأسبوعية وأما الحاصل على المركز الثاني سيعطى مليون ين وسوف ينشر عمله على مجلة شونين جمب الأسبوعية كما سيتم دعوتهم جميعًا إلى حفل الجوائز.

كما قال الحكام الآتي:


أكيرا تورياما:

مع المانجا، يمكن لشخص واحد أن يخلق ترفيهاً مشابهاً للأفلام والمسلسلات التلفزية، بشرط إذا ما كان يرغب حقًا في ذلك. أعزائنا عشاق المانجا حول العالم، لماذا لا تغتنموا هذه الفرصة لخلق شيءٍ يمكن للكثير من الناس أن يصبحوا متشوقين له؟ أنا أنتظركم!


إييتشيرو أودا:

إذا كانت القصة التي تريد رسمها شبيهة بعمل مشهور بالفعل، فأبحث عن شيء آخر ترسمه. فأنا أفضل قراءة مانجا سيئة ولكنك فقط من يستطيع رسمها، أفضل من شيء جيد ولكنه مشابه لعمل فنان آخر!! فقط حاول!!


كازوي كاتو:

في الآونة الأخيرة، أشعر بأن هناك الكثير من المشاركات من الدول الآسيوية. الآن بما أننا ركزنا على “العالمية”، أود أن أرى إبداعات أكثر، ليس فقط من آسيا بل من جميع أنحاء العالم. إنني أتطلع إلى لتحكيم أعمالكم!


كوهي هوريكوشي:

تتطلب المانجا الجيدة توفر العديد من العناصر، ولكن أعتقد أن الأهم هو الشخصية. مجرد تعبير واحد يمكن أن يجعل الناس يحبون تلك الشخصية. آمل أن أقابل العديد من الشخصيات العظيمة!


تاكيهيكو اينوي:

إذا كنت سأختار جانباً مهماً من مانجا جيدة، فإن إجابتي ستكون هي مانجا تحتوي على شخصية مميزة، أريد أن أرى شخصيةً جذابة. أيضاً أفضل أن أرى مستوىً معينًا من واقع العالم الذي تعيش فيه.


تيزوكا للإنتاج:

قال أوسامو تيزوكا ذات مرة أن المانجا هي لغة عالمية، من المثير أن نفكر في أن الكوميديا اليابانية انتشرت في جميع أنحاء العالم، وترعرعت في ثقافات مختلفة، وقد عادت إلى اليابان. إنني أتطلع إلى قراءة القصص المصورة التي تحتوي على شغف الشباب مع المشاعر والأفكار والحساسيات من جميع أنحاء العالم.

Image

مسابقة تيزوكو أسستها شونين جمب التابعة لدار النشر الشهيرة “شويشا”، حيث منذ عام 1971 وهي تهدف لإيجاد وتنمية المواهب الجديدة. وتم تسمية الجائزة على اسم عراب المانجا المؤلف الراحل أوسامو تيزوكا والذي يعد رائداً في تاريخ المانجا بعد الحرب العالمية الثانية. وبفضل هذه المسابقة تم إكتشاف العديد من الفنانين الرائعين الذين لا يزالون يعملون بعالم المانجا حتى الآن، وتقام مسابقة تيزوكا مرتان على مدار العام، ومع ذكراها المئة تم اتاحتها لكل من في العالم.

 

للمزيد من التفاصيل حول المسابقة يرجى الإطلاع على الموقع الخاص بها هنا

 

 

عن Ducky

‏مقدم لمحتوى الأنمي والمانجا منذ عصور الدولة البطوطية
x

‎قد يُعجبك أيضاً

رسامة عصر-التمثيل تصدر بيانًا حول إعتقال كاتب المانجا وأيضًا لإلغاء السلسلة

أصدرت اليوم رسامة مانجا عصر-التمثيل “شيرو أوسازاكي” بيانًا لتتحدث به حول إعتقال كاتب المانجا تاتسويا ...