للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

إلغاء لعبة The Ear-Slaying Sword لتقليدها أنمي قاتل الشياطين!

لعبة الهواتف الذكية الكورية “Gwisal-ui Geom” (The Ear-Slaying Sword)، أعلنت يوم الأثنين عن إغلاق لعبتها بتاريخ 29 أبريل، وقد أصدر هذا الإعلان بعد عدة أيام من إصدارها حيث تم إطلاقها بتاريخ 24 أبريل الماضي.

أتهمت اللعبة بسرقة محتويات سلسلة قاتل الشياطين، فليس التشابه بين اللعبة بتصاميم الشخصيات بل حتى بالقصة حيث يقوم بطل القصة بالإنتقام من الشياطين بعد أن تم قتل عائلته من قبل الشياطين والتي تعد مشابهة جدًا لقصة بطل قاتل الشياطين تانجيرو.

يذكر بأن الإعلان الرسمي إغلاق اللعبة لم يذكر موضوع سرقته من سلسلة قاتل الشياطين بل بسبب “مشاكل مختلفة” وقد عبر طاقم العمل عن إعتذارهم من عدم “نضجهم” الذي سبب في إزعاج الآخرين.

بعد خمسة أيام من إصدار لعبة “Gwisal-ui Geom” تم الإعلان عن إغلاقها اليوم، وذلك السبب لكون اللعبة قد سرقة تصاميم شخصيات سلسلة قاتل الشياطين وأيضًا قصة العمل هي أن البطل قد قتلت عائلته من قبل الشياطين ولذلك قد قرر الإنتقام لهم.

وقد نفى مطور الألعاب “تينين” في وقت سابق هذه الإتهامات، وأخبر موقع أخبار الألعاب الكورية “Game Meca” أن الناس يعتقدون ذلك فقط بسبب تشابه الملابس والقصة الأساسية لمحاربة الشياطين، كما أفاد موقع Game Meca بأنه قد تم طرد أي عامل قام بذكر موضوع الإتهامات حول سرقة مانجا قاتل الشياطين، وقد ذكر الموقع بأن طريقة اللعب مشابهة جدًا للعبة هواتف ذكية أخرى تدعى “Sodeumaseuteo Seutoli”.

The Blade of Destruction that deals with the story of the protagonist whose family was killed by Dokkaebi (Photo source: Anymax TV)
مانجا قاتل الشياطين قد حصلت سابقًا على أنمي تلفزيوني مكون من 26 حلقة وقد بدأ عرضه خلال شهر أبريل 2020، وقد تم الإعلان عن حصوله على فيلم مكمل لأحداث الأنمي ومن المقرر عرضه في صالات سينما اليابان بتاريخ 16 أكتوبر المقبل، ويمكنكم قرائة جميع فصول مانجا قاتل الشياطين رسميًا عبر تطبيق شونين جمب.

عن Ducky

‏مقدم لمحتوى الأنمي والمانجا منذ عصور الدولة البطوطية
x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيلم قاتل الشياطين يتفوق على your name و Frozen من حيث المبيعات

فيلم “قاتل الشياطين-قطار موغن” يحصل على أرباح 25.9 مليار ين كخامس فيلم في 2020 و ...