للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

وفاة الفنان المخضرم كيجي فوجيوارا عن عمر 55 عاماً

أُعلنت وكالة المواهب اليابانية (AIR) وفاة مؤدي الأصوات المخضرم السيد “كيجي فوجيوارا” يوم الأحد الفائت عن عمر 55 عاماً وذلك بعد صراعه مع مرض السرطان.

هذا وقد نعى عديد من الفنانين السيد فوجيوارا بعد علموا بنبأ وفاته اليوم، حيث علق مؤدي الأصوات الشهير السيد كاجي يوكي قائلا:

“كان بودّي أن أتحدث إليك أكثر يا سيد كيجي، كنتَ قدوتي ولطالما أردت أن أخطو خطاك. حقًا وددت الحديث إليك أكثر؛ كان ينبغي لي أن أخبرك بذلك، أشعر بخيبة أمل كبيرة. أود مقابلتك”

وقد نشر السيد جورجي موريكاوا، مؤلف مانجا Hajime no Ippo صورةً لشخصية كيمورا تاتسويا التي أداها السيد كيجي، وقال: “ما زلت أذكر حديثي مع السيد تاكاغي مؤدي صوت شخصية أوكي، والذي تحدثنا فيه عن روعة أداء السيد فوجيوارا، حيث جعل المخرجين يقولون فيه: “نادرون هم الأشخاص الذين بوسعهم تقديم أداء كهذا”.

“كان شخصا يعي ما يفعل، ويفهم شخصياته التي يؤديها فهما تاماً. شكراً جزيلاً لك على ما قدمته يا سيد فوجيوارا”

كما علق الرسام يوشيميتشي كاميدا على شخصية الرقيب هيوز، والتي أبدَع الراحل كيجي فوجيوارا في أدائه لها، حيث قال:

‏”صورةٌ من الماضي؛ رسمتي للسيد هيوز من أنمي Full Metal Alchimist، حيث مُنحت في الحلقة العاشرة شرف رسم الشكل النهائي له، لقد أجدت رسم ملامحه المخيفة فحسب. كان شخصيتي المفضلة”

‏أيضا نشر مصمم شخصيات أنمي هجوم العمالقة، السيد كيوجي أسانو عبر حسابه اليوم رسمة لشخصية “هانيس” والتي عُرف الراحل كيجي فوجيوارا بأدائه لها.

 

 

وعبّر العديد من الفنانين أمثال ناتسوكي هاناي مؤدي تانجيرو من أنمي قاتل الشياطين، كينشو اونو مؤدي صوت كوروكو، و جوجي ناكاتا مؤدي ألكارد بطل أنمي Hellsing عن تعازيهم وحزنهم فيما غردت الفنانة كاوري نازوكا مؤدية صوت ماريا من أنمي الخيميائي المعدني وشيزوكو من أنمي هايكو، عن شدة حزنها، حيث قالت: “ماذا أفعل… الدموع لا تتوقف!” وغيرهم الكثير من الفنانين والجمهور الذين جعلو اسم الفنان الراحل وسماً متصدراً تويتر اليابان، مشاركين حزنهم وألمهم. 

 

يذكر بأن السيد فوجيوارا قد أعلن اعتزاله العمل مؤقتا في الفترة ما بين عامي 2016 و 2017 لخضوعه للعلاج من مرض لم يكشف ماهيّته حينها.

ويملك السيد فوجيوارا مسيرة حافلة في مجال أداء الأصوات حيث أدّى أدوار كثيرة مذ بدأ مسيرته، أبرزها شخصية “ليوريو” من أنمي “Hunter X Hunter” و هيوز من أنمي “Fullmetal Alchemist” و كيمورا تاتسويا من أنمي “Hajime no Ippo” وهانيس من أنمي “Attack On Titan” ومن أحدث أدواره شخصية بياكويا من أنمي “Dr Stone”. كما أسس السيد فوجيوارا وكالة المواهب Air في عام 2006 وقد عمل مديراً لها حتى وفاته.

 

عن Kaneka

ماذا يحدث؟
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإعلان عن أنمي أصلي خاص بفقرة NUMAnimation وقادم من استوديو MAPPA خريف 2020

أعلنت شبكة TV Asahi اليوم الأربعاء عن أنمي أصلي قادم ضمن فقرة NUMAnimation المتلفزة بها ...