للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

الإعلان عن موسم ثاني لمسلسل “في قادم الزمان”

أعلنت شركة “مانجا للإنتاج” التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان الخيرية (مسك) يوم السبت الفائت 15 فبراير عن توقيع مذكرة تفاهم بينها وبين “توي أنيميشن” لمواصلة العمل على مسلسل “في قادم الزمان” الذي يتم عرضه حالياً على قناة MBC 1 الفضائية، مانحةً المسلسل جزءاً ثانياً لم يتم الإعلان عن موعد عرضه بعد. 

يذكر بأنه يشارك في دوبلاج العمل أسماءٌ كبيرة أبرزها كل من

الفنان القدير يوسف الجراح في دور الأب بدر، بالإضافة لنخبة من فناني الوطن العربي، أمثال دينا خانكان في دور الجدة أسماء، و الفنانة رشا رزق في غناء شارات البداية والنهاية، وكل من إيمان هايل، آمال سعد الدين، أمل حويجة، عبدالمحسن النمر، جاسم النبهان، عبدالرحمن العقل، وحيد جلال، جهاد الأطرش، مروان فرحان، وليم عتيق، وغيرهم في قصص حلقات المسلسل، بالإضافة للعديد من المواهب في فن الدوبلاج بالمملكة، منها هلا حلواني في دور الأخ الأصغر سلطان ومنى العامري في دور الأخت مها، وحياة أحمد في دور الأم جود، وكل من عبدالله الشلوي، نصار النصار في عدة أدوار متنوعة.

وعلى الرغم من تولي توي أنيميشن عملية إنتاج المسلسل، كانت المشاركات العربية موجودةً في العملية الإنتاجية، فأتت المشاركة في تصميم الشخصيات من قبل أحمد باحميدا، وفي رسم الخلفيات من قبل عبدالله الحسينان، إلى جانب سارة محمد وفرح عارف ومحمد الظفيري الذين تفردوا بالإخراج الفني للمسلسل إلى جانب آخرين. من جهة توي تولى الفنان الخبير هيروشي شيميزو مهمة تصميم الشخصيات، وكازوهيرو أراي في رسم الخلفيات، وبالطبع المخرج ماسامي شيمودا. 

وتدور أحداث مسلسل “أساطير في قادم الزمان” المُكوّن من 13 حلقة في المستقبل في المملكة العربية السعودية، حيث يُقدّم أجمل وأروع الحكايات التراثية السعودية ومن الجزيرة العربية التي تناقلها الناس منذ القدم والتي ترويها الجدة “أسماء” لأحفادها وقطهم الآلي “أنيس” مُقدّمة لهم النصائح وحِكَم الماضي في شكل أحداث ومحطات زمنية متنوعة. ويُعتبر المسلسل نافذة على التاريخ يربط أطفالنا بالقيم والأخلاق والعراقة العربية، ويُعرّف الأطفال على تقنيات المستقبل، ويحتفي باللغة العربية وجمال ألحانها بمحتوى إبداعي مُلهم. أُطلِقت الحلقة الأولى من المسلسل على محطة MBC1 يوم الجمعة 24 يناير، تتبعها حلقات جديدة كل يوم جمعة في الساعة الرابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

عن AnimeTherapy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإعلان عن أنمي أصلي خاص بفقرة NUMAnimation وقادم من استوديو MAPPA خريف 2020

أعلنت شبكة TV Asahi اليوم الأربعاء عن أنمي أصلي قادم ضمن فقرة NUMAnimation المتلفزة بها ...