للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net
من اليمين: ياسوهيسا هارا، ديفيد بينيوف، دي. بي. وايس

مؤلف Kingdom يتحدث عن عشقه لمسلسل Game of Thrones برفقة صُنَّاع العمل

شخصية سيكيو في الفلم الواقعي لمانجا Kingdom مستوحاة من شخصية جوفري

 

حضر مؤلف kingdom ياسوهيسا هارا جلسة حوار جمعته بصُنَّاع مسلسل Game of Thrones التابع لشبكة HBO ديفيد بينيوف ودي. بي. وايس في يوم الخميس 15 أغسطس. وهناك، صرح هارا بأنه متابع شغوف لمسلسل Game of Thrones منذ الموسم الرابع للعمل، وأنه ألح بشكل شخصي على أن تكون شخصية الأمير الشرير سيكيو في الفلم الواقعي لمانجا kingdom مستلهمة من شخصية جوفري في مسلسل Game of Thrones.

هارا يمين الصورة يتحدث عن فلم كينقدوم الواقعي

“الشرير سيكيو هو من يحمل مفاتيح النجاح لفلم kingdom،” هذا ما قاله هارا. “من السهل أن تنتج شريرًا رديئًا، ولكن من الصعب جدًا أن تنتج شريرًا كريهًا ولكن جذابًا في الوقت ذاته. أنا أظن بأن جوفري من عمل Game of Thrones هو أفضل شرير. فسيكيو في مانجا كينقدوم كانت تنقصه بعض السمات كشرير وكان هذا النقص بسبب قلة خبرتي كمؤلف في ذلك الوقت. ولذا فعندما كنا نعمل على الفلم، أول شيء قمت به هو أنني أخبرت الجميع، بأن ‘ينظروا إلى جوفري.'”

 

بينيوف ووايس قد أبديا كذلك تقديرهما لفلم kingdom. فقد أثنيا على المشاهد في العرض الترويجي، وأشارا إلى أنه حتى ودون وجود ترجمة إنجليزية للعرض، فالقصة ستصل للمشاهد بشكل جيد للغاية. كما أثنيا كذلك على الاهتمام الغني بالتفاصيل والتعابير الخاصة بكل الشخصيات، والذي شمل حتى الشخصيات الثانوية في الفلم.

ياسوهيسا هارا

 

 

وفي نهاية اللقاء، علق صُنَّاع مسلسل Game of Thrones على كيفية تأثر صُنَّاع المحتوى اليابانيين والإنجليز ببعضهم البعض. فقد قال بينيوف، “عندما كنّا نصور مسلسل Game of Thrones قمنا بالاستلهام التصويري من فلم Ran للمخرج أكيرا كوروساوا. وكوروساوا نفسه قد استلهم فلمه من أحد أعمال شكسبير، ولذا فيمكنني أن أشعر بكيفية تأثير كل هذه الأعمال ببعضها البعض عابرةً حدود أوطانها.”

 

الفلم الواقعي المقتبس من المانجا التاريخية كينقدوم التي ألفها هارا قد انطلق عرضه في اليابان بتاريخ 19 أبريل وقد باع 506,861 تذكرة محققًا أرباح بلغت 690,219,500 ين (حوالي 6.17 مليون دولار) في أول ثلاثة أيام من انطلاق عرضه. وقد عرضت شركة Funimation الفلم في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا ابتداءً من 16 أغسطس.

 

وقد ألهمت سلسلة الكتب الخيالية “أغنية الجليد والنار” لكاتبها جورج آر. آر. مارتن المسلسل التلفزيوني الشهير Game of Thrones، والذي انطلق في شهر أبريل من عام 2011. واختتم بموسمه الخامس والأخير في شهر مايو من هذا العام.

 

لمعرفة المزيد حول فلم kingdom الواقعي قم بزيارة هذه المقالة.

تمت ترجمة هذه المقالة من قبل حساب كينقدوم العربي.

 

المصدر

عن Abu Suliman

فارغ جدًا!
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإعلان عن حصول مانهوا Tower of God وأيضًا Noblesse على أنمي

قد يكون هذا الخبر ليس مهمًا عند البعض ولكن المعجبين بالأعمال الكورية “المانهوا” قد كانوا ...