للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

هيروشي كيتاداني سيعود لأداء الأغنية الافتتاحية لأنمي ون بيس

كشف العدد 31 من مجلة شونين جمب الأسبوعية يوم الأثنين الماضي بأن السيد هيروشي كيتاداني سيعود للمرة الرابعة للعمل على ون بيس وذلك لأداء الأغنية الافتتاحية الجديدة الخاصة بالأنمي والتي ستكون بعنوان “Over the Top” حيث قد عمل سابقًا على الأغنية الافتتاحية الأولى للأنمي “We Are” وأيضًا الأغنية الافتتاحية 15 للأنمي “We Go” والأغنية الافتتاحية 19 للأنمي  “We Can”.


كما سوف يتعاون هيروشي مرة أخرى مع طاقم عمله السابق (قد عملوا على الافتتاحية الأولى “We are” وأيضًا الافتتاحية 15 “We Go”) للعمل على الأغنية الافتتاحية 22 حيث ستكون السيدة شوكو فوجيباياشي بكتابة الأغنية، وسيقوم السيد كوهي تاناكا بتلحين الأغنية، وسيقوم تاكايوكي نيجيشي بتنسيقها.

سيتم إصدار الأغنية الافتتاحية 22 للأنمي “Over the Top” مع بدء عرض أرك وانو الخاص بالأنمي وذلك بتاريخ 7 يونيو القادم.

كما يذكر بأن الأنمي سوف يحصل على طاقم عمل جديد حيث سيكون السيد تاتسويا ناجامين (قد عمل على إخراج فلم أنمي Dragon Ball Super: Broly) المخرج الخاص بالأرك القادم، وستكون السيدة ميدوري ماتسودا المصممة الجديدة الخاصة بالأرك القادم.

بدأت المانجا بنشر أول فصولها في مجلة شونين جمب ابتداءً من شهر يوليو 1997 وقد حصلت المانجا على أنمي تلفزيوني من إنتاج استوديو Toei Animation حيث بدأ عرض الأنمي منذ عام 1999.

عن Ducky

‏مقدم لمحتوى الأنمي والمانجا منذ عصور الدولة البطوطية
x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيلم Mobile Suit Gundam NT قادم في صالات السينما الخليجية

تم الإعلان عن عرض فيلم الأنمي Mobile Suit Gundam Narrative في صالات السينما الخليجية بالنسختين ...