للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

مانجا للإنتاج تكشف تشويقة فيلم “الرحلة”

بعد الكشف اليوم عن مشروع مانجا للإنتاج الجديد، فيلم “الرحلة”، نحصل على فيديو تشويقي للعمل ليرافق الملصق الترويجي.

ما زالت مانجا للإنتاج تتحفظ على العديد من تفاصيل الفيلم، لكنها عرضت مقطعاً تشويقيّاً للفيلم إلى جانب الملصق الترويجي. ستقع أحداث الفيلم في جزيرة العرب. فريق العمل يتضمن استشاريين تاريخيّين لضمان الدقة، إضافةً إلى زيارة فريق الإنتاج الياباني لمواقع عديدة في المملكة للتعرف على المكان الذي تقع فيه أحداث الفيلم.

قال الدكتور عصام بخاري: “الرحلة سيكون علامةً فارقة في تاريخ الشركة، حيث سيكون تجسيداً لمهمة سعينا بأن نصبح القادة المحليين ورواداً عالميين في مجال المحتوى الترفيهي المبني على القيم الحميدة. ما نحاول إنجازه هنا من خلال الرحلة يمثل دورنا العام في صناعة نظام إنتاجٍ مستقل في السعودية والعالم العربي، يمكن دعم المواهب الشابة من خلاله، وإنتاج أعمالٍ بجودةٍ عالية تمثل ثقافتنا”.

وأضاف السيد شيميزو شينجي، رئيس إداري في توي أنيميشن، “نفخر كثيراً بتعاوننا ومشاركتنا في إنتاج أول فيلمٍ سعودي مبني على التاريخ والثقافة العربية القديمة. نحن نعمل بجدٍّ على هذا المشروع، ونأمل منكم التطلع لمشاهدته”.

 

عن Alex Swak

سوري لكن قضيت معظم حياتي في السعودية، مهتم بالثقافة اليابانية بشكل عام و الأنمي و المانجا على وجه الخصوص. مونوغاتاري/ناروتو فان. مدونتي الخاصة.
x

‎قد يُعجبك أيضاً

حريق كيوتو أنيميشن

بدايةً هذا ليس من المواضيع التي نسعد بالكتابة عنها، وكان خبراً محزناً وصادماً. بالأمس افتعل ...