للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

مانجا للإنتاج تعلن عن فيلم الرحلة

أعلنت شركة مانجا للإنتاج عن أول أفلامها السينمائية، والمسمى “الرحلة”، وذلك أثناء مهرجان كان للأفلام في العام الجاري 2019م. حيث كشفت عن الملصق والعرض التشويقي الخاص بفيلمها الملحمي.

https://twitter.com/manga_prd/status/1130020264119611393 كما كشفت مانجا للإنتاج عن العديد من التفاصيل، أولها تولي المخرج الياباني العالمي شيزونو كوبون زمام الإخراج، بينما يصمم شخصيات العمل السيد تاتسورو إيواموتو، رسام ومصمم شخصيات لعبة “إيس أتورني” الشهيرة، ويشرف على التلحين الموسيقي الموسيقار كاورو وادا، ملحن مسلسل “إينوياشا” و “دي جراي مان” و”هزيم الرعد”.

ويعمل على إنتاج فيلم “الرحلة” فريقٌ ضخم مكون من مئات الأفراد، موزعين على قسمين أحدهما في الرياض والآخر في طوكيو، كلاهما تابعان لمانجا للإنتاج وتوي أنيميشن. ويقدر أن تبلغ مدة إنتاج الفيلم حوالي السنتين والنصف.

“الرحلة” هو أحد الإنتاجات المشتركة بين شركتي مانجا للإنتاج وتوي أنيميشن العالمية في اليابان، فيه قامت مانجا للإنتاج بإنشاء قصة الفيلم، وتصميم الشخصيات، ورسم الخلفيات وغيرها من الأمور التي يعمل عليها كل من الفنانين السعوديين واليابانيين.

وتعود بداية التعاون المشترك بين توي ومانجا للإنتاج إلى عام 2017، فيها كشف عن عمل “كنز الحطاب” والذي كان حلقةً خاصة مدتها حوالي 20 دقيقة مقتبسة من التراث السعودي عرضت في عدد من أشهر المحطات اليابانية والعربية، أيضًا تعمل الشركتان على إنتاج مسلسل “في قادم الزمان” المكون من 13 حلقة والقادم في عامنا الحالي 2019م. من الجدير بالذكر أن “في قادم الزمان” و”الرحلة” ليسا المشروعين الوحيدين الذين تعمل عليهما مانجا للإنتاج، فالشركة تسعى من خلال شراكاتٍ أخرى عالمية متنوعة لتقديم عدة أعمال في المستقبل القريب لم تعلن عنها بعد.

وتهدف مانجا مع “الرحلة” لتقديم الحضارات الأثرية في شبه الجزيرة العربية والشرق الأوسط عموماً وذلك من خلال الرسوم المتحركة المحبوبة (الأنمي). فيلم “الرحلة”، المخطط عرضه في عام 2020، هو امتداد لمهمة مانجا للإنتاج، التابعة في الأساس لمؤسسة محمد بن سلمان بن عبدالعزيز “مسك الخيرية”، المتمثلة في إثراء المحتوى الترفيهي الثقافي السعودي والعربي عموماً، وتقديم أعمالٍ عربية ممتعة لجميع الأعمار وجميع شرائح المجتمع.

كما نوّه الرئيس التنفيذي لشركة مانجا للإنتاج الدكتور عصام بخاري عن كون فيلم “الرحلة” مشروعاً رئيسياً للشركة، يعزز من سعيها في هدفها في قيادة إنتاج المحتوى الهادف المليء بالقيم إقليميًا وعالميًا، وعن كون ما تقوم به من خلال “الرحلة” تمثيلاً لدورها القيادي في المساهمة بتنمية المحتوى الإبداعي وصناعته في المملكة العربية السعودية والعالم العربي. وقال أنه من خلال هكذا مشاريع تسعى مانجا للإنتاج لإتاحة الفرصة والدعم الذي تستحقه المواهب الشابة.

عن AnimeTherapy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مخرج الأنميشن لأنمي JoJo’s Bizarre Adventure: Golden Wind يدعي بأنه لم يحصل على أجره حتى الآن.

مخرج الأنميشن لأنمي JoJo’s Bizarre Adventure: Golden Wind السيد كوهي أشيا أوضح عبر حسابه الشخصي ...