للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

إطلاق حملة تمويل مالي لأنمي الواقع الافتراضي Kurayukaba

المخرج شيغيوشي تسوكاهارا وشركة Twiflo أطلقا حملةً لجمع المال على موقع التمويل الياباني Mukake من أجل التمويل لمشروع الأنمي Kurayukaba يوم الأربعاء، ومن المقرر أن تستمر الحملة إلى يوم 30 يونيو. تسعى الحملة إلى جمع 2,500,000 ين (ما يقارب 22,100 دولار) لكي تقدم الدعم المالي لصنع فيديو ترويجي مدته 30 ثانية والذي يلعب دور الفيلم الأولي (Pilot) لمشروع الأنمي. كما تعهدت الحملة بمضاعفة مدة الفيديو إلى دقيقة واحدة إذا وصل المبلغ إلى 4,000,000 ين (ما يقارب 35,300 دولار). تهدف الحملة أيضاً إلى تمويل إنتاج نسخة واقع افتراضي (VR) من الأنمي يمكن للمستخدمين من خلالها استكشاف عالم المشروع.

الوصف الرسمي للأنمي:

تدور أحداث القصة تحت المدينة الكبرى، أسفل مقاطعة أوقي في عالمٍ مليءٍ بالأحلام يطفو في سديم الليقنيت البنفسجي.

شبكة متشعبة من الطرق الطويلة تمتد تحت الأرض، مليئةٌ باللصوص في كل ركن منها! يتسلل داخل ظلماتها قطار مدرع: إنه القطار المكسو بالحديد سوكوري463 والمسلح بمدفع ذو عيار 75ملم والذي يمكنه تفجير أي هدف إلى فتات! كل هذا تحت قيادة الفتاة الغامضة تاني.

بدأً من أزقة أكيجيتي الملتفة وإلى عالم الكوراقاري العميق الباطن تحت الأرض تقع المغامرة المثيرة، فما الذي ينتظر تاني ورفاقها؟

سيكون العمل من إخراج شيغيوشي تسوكاهارا وكتابة السيناريو من قبل ناوهيرو فوكوشيما. مصمم الشخصيات سيكون كازونوري ميناغاوا و ريو-تيمو سيكون المنسق الرقمي.

عُرض المشروع للمرة الأولى خلال مهرجان آنيسي الدولي للسينما في يوينو 2018، كما يوجد موقع باللغة الأنجليزية خاص بالأنمي.

حملة التمويل

المصدر

عن Therapy News

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وفاة السيد Stephen Hillenburg مؤلف السلسلة الشهيرة سبونج بوب سكوير بانتس(SpongeBob SquarePants)

وفاة السيد Stephen Hillenburg مؤلف سلسلة سبونج بوب عن عمر 57 عاما بعد صراع مع ...