للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

الرسمة الأخيرة في مانجا هجوم العمالقة تعرض على التلفزيون الياباني

البرنامج الوثائقي الخاص بقناة MBS والمسمى “جونيتسو تايريكو” عرض حلقةً مخصصةً لمؤلف مانجا هجوم العمالقة، المانجاكا هاجيمي إيساياما، يوم الأحد. قرابة نهاية الحلقة عرض البرنامج المسودة الخشنة للّوحة الأخيرة في الفصل الأخير من المانجا.

اتبع الرابط التالي لترى الرسمة: هنا – العبارة المكتوبة هي ” أنت حر ” (حدد الكلام لتقرأه)

عرض البرنامج سير عمل إيساياما هذه السنة، من تحبير الفصول التي صدرت مؤخراً إلى رسم مخطط الأرك الأخير. أجرى طاقم العمل أيضاً مقابلةً مع محرره شينتارو كاواكوبو عن رؤيته للمسودة الأولية للمانجا للمرة الأولى، إلى جانب سؤال والديه عن رأيهم بخصوص رسوماته سابقاً. كما أظهر البرنامج إيساياما وهو يراقب جلسة تسجيل الأصوات للأنمي ويدلي باقتراحاته لطاقم مؤدي الأصوات.

حساب تويتر الرسمي للبرنامج كان قد تحدث مسبقاً في الأحد الماضي عن كون المانجا تدخل الأرك الأخير. TBS أصدرت فيديو تشويقي على اليوتيوب عن دخول المانجا أركها الأخير أيضاً.

إيساما صرح قبلاً في عام 2014 أنه شخصياً أراد إنهاء المانجا بعد حوالي 3 سنين. محرره شينتارو كاواكوبو قال أيضاً في العام ذاته أن السلسلة مخططٌ لها الانتهاء في الثلاث أو الأربع سنينٍ القادمة.

بدأت مانجا الهجوم على العمالقة في مجلة “بيسّاتسو شونين” الخاصة بـكودانشا عام 2009، ونشرت كودانشا المجلد رقم 26 في اليابان في التاسع من أغسطس الماضي. كودانشا كوميكس تنشر السلسلة بالإنجليزية أيضاً، وأصدرت المجلد 25 في الثالث من يوليو الماضي. كرانشيرول تنشر المانجا بالإنجليزية كذلك بشكلٍ رقمي تزامناً مع صدورها في اليابان. طبع ما يزيد على 86 مليون نسخة للمانجا حول العالم.

المانجا اقتبست إلى أنيمي من ثلاث أجزاء بدءًا بأبريل من سنة 2013. سيعرض القسم الثاني من الجزء الثالث في أبريل كذلك من العام القادم 2019. اقتبست المانجا أيضاً إلى فيلمين واقعيّين يابانيّين في عام 2015، بينما أنهت Warner Bro. مؤخراً صفقةً تمكنها من إنتاج فيلمٍ واقعي هوليوودي للمانجا مع كون أندي موشيتي منتجاً له(منتج فيلم it).

المصدر

عن Alex Swak

سوري لكن قضيت معظم حياتي في السعودية، مهتم بالثقافة اليابانية بشكل عام و الأنمي و المانجا على وجه الخصوص. مونوغاتاري/ناروتو فان. مدونتي الخاصة.
x

‎قد يُعجبك أيضاً

مانجا Terra Formars تتوقف مجدّدًا!

  صرحت مجلة Weekly Young Jump في عددها الثاني والخمسين والصادر يوم الثلاثاء بأن مانجا ...