للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

نتفلكس تكشف عن 5 مشاريع أنمي جديدة

أعلنت شبكة نتفلكس خلال معرضها “See What’s Next: Asia” الذي أقيم في سنغافورة بأنها ستصدر 5 مشاريع أنمي جديدة وسيكون 3 منهم من إنتاج استوديوهات يابانية.



– مشروع الأنمي الأول سيكون مقتبس من مانجا Cagaster of an Insect Cage وتدور أحداث القصة حول شابان يحاولان النجاة بعدما سيطر مرض غامض يدعى (كاغاستر) على الناس والذي يحول الناس إلى حشرات عملاقة قاتلة، سيكون الأنمي من إنتاج استوديو Gonzo ومن إخراج السيد كويتشي تشيجيرا (مخرج أنمي Full Metal Panic).

– أما مشروع الأنمي الثاني سيكون أنمي أصلي بعنوان Yasuke وترتكز أحداث القصة في فترة الحروب اليابانية بين الميكانيكيين والسحرة حيث يضطر الساموراي المتقاعد رونين (Ronin) بسل سيفه مجددًا بعد تكفيله بنقل وحماية طفل غامض تحاول قوى الظلام القضاء عليه، سيكون الأنمي من إنتاج استوديو Mappa ومن إخراج السيد ليشان توماس (كاتب ومخرج أنمي Children of Ether).

• الشخصية الرئيسية في الأنمي رونين (Ronin) مبنية على ساموراي حقيقي يدعى ياسوكي، وهو ساموراي من أصول إفريقية الذي خدم أودا نوبوناغا وقاتل معه.

Image result for altered carbon poster

– مشروع الأنمي الثالث سيكون بعنوان Altered Carbon المقتبس من مسلسل Altered Carbon الواقعي الذي أنتجته شركة نتفلكس، وستحتوي قصة الأنمي على إظهار عناصر جديدة، سيكون الأنمي من كتابة كل من السيد تسوكاسا كوندو والسيد داي ساتو واستوديو Anima سيقوم بإنتاج الأنمي.

Image result for Pacific Rim

– مشروع الأنمي الرابع سيكون بعنوان Pacific Rim المقتبس من سلسلة أفلام Pacific Rim الواقعية وسترتكز أحداث قصة الأنمي من بعد أول جزئين من الفلم الواقعي والذي تدور أحداثه حول شقيقين، الشاب المراهق المثالي وأخته الساذجة حيث يجبران على قيادة الجايجر المهجورة بأرض عدائية بهدف لقاء والديهما المفقودين وسيكون الأنمي من إنتاج شركة Legendary Entertainment.

Image result for Trese

– مشروع الأنمي الخامس والأخير سيكون مقتبس من رواية فلبينية Trese وترتكز أحداث القصة في مانيلا (عاصمة الفلبين) حيث تقرر المحققة “ألكسندريا تريسي” بحل الجرائم الخاصة بالعالم السفلي من العاصمة والتي تحتوي على كائنات خارقة للطبيعة، وسيكون الأنمي من إنتاج استوديو BASE Entertainment.

كتابة:  Hime Sama

مراجعة وتدقيق: Ducky

المصدر


   

عن Therapy News

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أنمي Jashin-chan Dropkick لن يحصل على موسم ثاني حتى يتخطى المبيعات المتوقعة

• صرح حساب تويتر الرسمي لأنمي Jashin-Chan Dropkick في يوم الإثنين بأن مبيعات الأقراص المنزلية ...