للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

#مراجعة_ثيرابي: My Hero Academia: One’s Justice

لعبة My Hero Academia: One’s Justice التي أطلقتها شركة Bandai Namco Entertainment للأنمي المشهور My Hero Academia للكاتب Kohei Horikoshi على عدة منصات والتي تشمل PS4, Xbox One, Nintendo Switch, PC . على غرار الأنمي تحتوي اللعبة على معظم شخصيات الأنمي المشهورة بحيث يمكن للّاعب اللعب بأنماط متعدده مثل نمط القصة ونمط اللعب الأونلاين ونمط المهمات.

من مميزات اللعبة:

  • اختيار أي شخصية من فريق الأخيار أو الأشرار.
  • القدرة على المشي/الركض على الجدران أثناء القتال.
  • القدرة على تدمير البيئة المحيطة بمسرح القتال.
  • إختيار الشخصيات الجانبية للقتال مع شخصيتك الرئيسية.
  • يمكن للشخصيات الجانبية القدرة على مساعدتك و تأدية مزيج من تقنيات القتال.
  • إمكانية إختيار أماكن منصات القتال المختلفة.

لم أشاهد الأنمي بعد ولكن بعد اختيار نمط القصة تمكنت من متابعة القصة وفهم الأحداث المتعلقة بالشخصيات الرئيسية مثل Izuku Midoriya وهو البطل الرئيسي الذي لا يمتلك قوى خارقة في حقبة يمتلك أغلب سكانها على قوى خارقة ويحاول محاربة الأعداء بعد أن قام All Might بإعطاء قوته الخارقة له.

نمط اللعبة قتالي على غرار اللعبة المشهورة Tekken. قمت بلعب نمط القصة الذي يتكون من مجرى القصة على شكل قصص مصورة بدون مشاهد سينمائية كثيرة. الشيء الممتع في هذه اللعبة كان اختيار الشخصية ومحاربة الشخصيات الأخرى في أماكن مختلفة وهنالك أيضاً إمكانية تدمير مسرح القتال مما أدى إلى إضافة لمسة واقعية لتبين مدى قوة القوى الخارقة التي تمتكلها شخصيات اللعبة.

ألعاب القتال ليست من نوعي المفضل ولكن أستمتعت بتجربة هذه اللعبة كالعبة تنافسية قتالية يمكنني لعبها مع أحد أخوتي أو منافسة اللاعبين في نمط الأونلاين أو حتى إختيار نمط التدريب وتجربة تقنيات القتال المتنوعة. ولكن تمنيت لو أن هنالك تقنيات قتال أكثر وإمكانية إختيار مستويات الصعوبة الخاص بالعبة لأني أرى بأن الفوز بسهولة نقطة سلبية بالنسبة لي.

من ناحية الأصوات في اللعبة كانت مضحكة بشكل إيجابي طبعاً وخاصة أني أفهم قليلاً اللغة اليابانية، قد أبدو غريبة بعض الشيء ولكن أعجبني صوت المعلق عند بداية القتال عندما يقول ROUND 1 READY! CLASH بحماس وباللكنة اليابانية أيضاً. هنالك أيضاً أصوات الشخصيات الرئيسة التي سيتمتع بها من قام بمشاهدة الأنمي وتجربة اللعب والقتال بالشخصية المفضلة لديه. ومن ناحية الموسيقى لم يكن لها وجود قوي بسبب صوت الشخصيات وهي تقاتل وتقنيات القتال التي تقوم بفعلها كانت عالية وطاغية على الموسيقى التي لها أثر بسيط جداً على اللعبة.

من ناحية الشخصيات كانت لدي القدرة على تعديل ملابسها وإضافة إكسسورات معينة والتى تمكنت من الحصول عليها عن طريق مواصلة اللعب بنمط القصة أو عن طريق شرائها باستخدام العملات المعدنية التي حصلت عليها عند الفوز على الخصوم. إضافة التعديلات للشخصية كانت محدودة وكان من الأفضل لو هنالك تعديلات أكثر للشخصيات ولكن بالنسبة إلى لعبة مأخوذة من أنمي كان إضافة خاصية لتعديل الشخصيات تعتبر جيدة جداً.

بعد مضي عدة سنوات على ألعاب القتال استمتعت بتجربة لعبة My Hero Academia: One’s Justice. لعبة قتالية لتغير عن نمط المغامرات المعتاد وتمضية وقت العب والقتال بدون أي تفكير أو قضاء وقت طويل لمحاربة زعيم أو ختم القصة التي يتطلب مني الكثير من التركيز. وهنالك نقطة أخيرة كنت أفضل لو أن كان بإمكاني اختيار شخصية مثل Izuku Midoriya وإضافة تعديلات عليها مثل إختيار ملابس شخصية أخرى أو إختيار قوتها الخارقة أو حتى يمكنني التعديل على صوتها ليكون صوت Izuku Midoriya مثل صوت Himiko Toga.

شاركنا رأيك باللعبة (ماهي شخصيتك المفضلة من الأنمي؟ القوى الخارقة التي تتمنى أن تمتكلها؟ وما هي الأشياء التي لم تعجبك في اللعبة؟)

عن Raghad

I love Reading novels, Japanese comics and exploring new video games. I also love to write and learn Asian languages.
x

‎قد يُعجبك أيضاً

بيتا Black Clover: Quartet Knights – انطباع أولي

سلسلة Black Clover الشهيرة من شويشا حصلت أخيراً على لعبتها الخاصة، كما هو متوقع مع ...