للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

#مبيعات_السينما_اليابانية: هبوط جديد لفلم Natsume Yuujinchou: Utsusemi ni Musubu

• تصدر فلم الأنمي The Laws of the Universe: Part 1 مبيعات السينما اليابانية في ثاني نهاية أسبوع له هذا وقد باع حوالي 108 ألف تذكرة وحقق أرباح قاربت 1.18 مليون دولار خلال الأسبوع، وقد بلغت أرباحه الكلية حوالي 3.80 مليون دولار.

– بدأ عرض الفلم في 12 أكتوبر وتعد أحداثه تكملة لفلم UFO Gakuen no Himitsu والذي تم عرضه في عام 2015.

 

• وقد حل الجزء الثاني من ثنائية أفلام أنمي Magical Girl Lyrical Nanoha Detonation في المرتبة السادسة خلال إجازة نهاية الأسبوع الأولى له، بدأ عرض الفلم يوم الجمعة الفائت(19 أكتوبر) في 90 صالة عرض في اليابان.

– بدأ عرض الفلم الأول في اليابان في يوليو 2017. كلا الفلمين من كتابة مؤلف العمل الأصلي السيد ماساكي تسوزوكي(Masaki Tsuzuki).

 

 

• بينما هبط فلم Natsume Yuujinchou: Utsusemi ni Musubu من المرتبة الخامسة إلى الثامنة في نهاية الأسبوع الرابعة له، محققا أرباح كلية بلغت قرابة 6.43 مليون دولار.

– الفلم من كتابة مؤلفة العمل الاصلي السيدة يوكي ميدوريكاوا(Yuki MIDORIKAWA).

 

• وفي إجازته الافتتاحية حل الفلم 22 لسلسلة المحقق كونان (Detective Conan: Zero the Enforcer) بنسخة 4D في المرتبة التاسعة. عرض الفلم بتنقية 4D في 360 صالة عرض حول اليابان.

– يذكر بأن الفلم قد بدأ عرضه في 13 أبريل هذا العام وقد حقق أرباح كلية بلغت قرابة 78.06 مليون دولار ليكون بذلك الفلم الأكثر تحقيقا للأرباح في تاريخ السلسلة.

 

• وبشكل مفاجئ خرج فلم The Monster Strike The Movie: Sora no Kanata من قائمة العشرة الأوائل في مبيعات السينما اليابانية خلال ثالث نهاية أسبوع له.

 

• بينما حققت أوفا Re:ZERO -Starting Life in Another World- Memory Snow والتي تعد الأولى من نوعها لسلسلة Re:Zero أرباح كلية بلغت قرابة 2.26 مليون دولار.

– وقد خرجت من قائمة العشرة الأوائل في إجازة نهاية الاسبوع الثانية لها.

عن Kaneka

ماذا يحدث؟
x

‎قد يُعجبك أيضاً

أنمي Jashin-chan Dropkick لن يحصل على موسم ثاني حتى يتخطى المبيعات المتوقعة

• صرح حساب تويتر الرسمي لأنمي Jashin-Chan Dropkick في يوم الإثنين بأن مبيعات الأقراص المنزلية ...